أثارت الممثلة المصرية بسمة موجة من الغضب على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أنها أهانت المرأة بتصريحاتها التي أطلقتها، والتي ذكرت فيها أنها كانت ترفض الرضاعة الطبيعية لأنها ليست بقرة، على حد تعبيرها.


الكثير من التعليقات الغاضبة تلقتها بسمة بسبب تصريحها هذا.
وفي تفاصيل ما قالته بسمة، كشفت في لقائها مع برنامج "الستات"، أن الأمومة غيرتها كثيراً، مشيرة إلى أنها كانت ترفض الرضاعة، معبرة عن ذلك بقولها: "أنا مش بقرة، وأرفض أن أمارس دور البقرة في حياة حد".
وبينت بسمة أنها تعرضت لاكتئاب في فترة الولادة :"بأول يومين بعد الولادة كانوا يقولولي رضعي بنتك عشان جعانة وأنا كنت رافضة بالبداية"، موضحة أنها قبلت إرضاعها بالنهاية، حيث استمرت بترضيع ابنتها "نادية" لمدة عامين.
وأوضحت بسمة أنها كانت تحب ابنتها منذ البداية، لكنها لم تُجد التعامل معها، وقالت إن تعلقها بها زاد مع الوقت.

إثر إصابتها بمتحور أوميكرون.. بسمة تنصح متابعيها وزملاؤها يتمنون لها الشفاء

أعلنت الممثلة المصرية بسمة عن إصابتها بفيروس كورونا، وذلك من خلال منشور في صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي.
ونشرت بسمة صورة لتحاليل تثبت إصابتها بالفيروس، وعلقت عليها :"قدر الله وماشاء فعل!! الحمدلله على كل شيء ياريت الناس كلها تخللي بالها لان العدوى دلوقتي في الهوا".
وعلقت زميلتها بشرى فكتبت :"ألف سلامة حبيبتي"، أما الكاتبة إنجي علاء فعلقت :"حبيبتي سلامتك"، وكذلك تمنى لها السلامة كندة علوش، ونجلاء بدر، وسارة الشامي وأحمد حاتم وأحمد طلعت.

بسمة بإطلالة جريئة تظهر وشمها

نشرت الممثلة المصرية بسمة صوراً جديدة لها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت بفستان أسود مطرز، مع ظهر مكشوف أبرز وشماً على ظهرها. نالت هذه الاطلالة اعجاب المتابعين، فيما وصفها البعض الآخر بالاطلالة الجريئة.
زينت بسمة اطلالتها بمجوهرات ذات طابع شرقي، حيث وضعت الأقراط والأساور.
آخر أعمال الممثلة المصرية بسمة كانت مشاركتها بفيلم "ماكو" الذي شارك في بطولته الممثلون مراد يلدريم، نيقولا معوض، ناهد السباعي، منذر رياحنة، فريال يوسف، عمرو وهبة، محمد مهران وسارة الشامي.