يتصدر اليوم إسم الفنانة اللبنانية نوال الزغبي الترند على وسائل التواصل الإجتماعي، بعد مدافعة كبيرة عنها من قبل فانزاتها، مهاجمين الفنان المصري محمد رمضان والممثلة اللبنانية نادين الراسي، فما التفاصيل؟
بدأت القصة من حصول موقعنا "الفن" على فيديو، كان قد تم حذفه من حلقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في برنامج "حبر سري"، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة "القاهرة والناس"، وبالتحديد من فقرة "وش كسوف".


وفي المقطع المحذوف، سألت مقدمة البرنامج الزغبي، عن رأيها بأغاني الفنان المصري محمد رمضان، وعما إذا كان هناك إمكانية تقديم ديو معه، فردّت الزغبي بجواب تشاهدونه في الفيديو الذي نرفقه لكم في الخبر، وأثار الجواب ضجةً كبيرةً.
وعلم موقع "الفن" أن الزغبي طلبت من القائمين على البرنامج، حذف هذا السؤال من الحلقة، قبل عرضها.

محمد رمضان يرد

الفنان المصري محمد رمضان أعاد نشر مقطع الفيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، مرفقاً إياه بمقطع من أغنيته الشهيرة "مصباح علاء الدين"، يقول فيه "إسأل عيلتك تقولك بنشوفوا من وراك"، مع تعليق قال فيه: "حبيبتي ربنا يباركلك في صحتك و ذاكرتك .. نورتي تلفزيون مصر".

تعليق نادين الراسي يثير الجدل

الممثلة اللبنانية نادين الراسي علّقت على ردّ الفنان محمد رمضان، حيث كتبت :"ما يصحّش كده ليه هيك؟؟، موفق يا محمد بإذن الله".
وهذا التعليق لم يمر مرور الكرام، فقد أثار الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث اعتبر كثيرون أن الراسي تدافع عن الفنان محمد رمضان ضد الفنانة نوال الزغبي.
لترد بعدها الراسي على هذا الجدل، بمنشور على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، أوضحت فيه ما كانت تقصده من تعليقها :"لو سمحتوا ما حدا يزايد على وطنيّتي ومحبّتي لنوال !! أنا سألت محمدّ رمضان شو صاير وحتّى كتبت على الپوست تبعوا " ما يصحّش كده وليه هيك صار؟ لأنّو ما بحب هيك يصير وبحبُّن تنيناتُن .. يا ريت نقرِّب وجهات النظر وما نصبّ زيت عالنار ! هوّي سوء تفاهم وخطأ في التعبير مش بالقصد".

نوال الزغبي :"إذا فقدت أخلاقك لا تنتظر الإحترام".. هل قصدت محمد رمضان؟

كتبت بعدها الفنانة نوال الزغبي منشوراً على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، قالت فيه :"إن لم ترفعك أخلاقك فلن يرفعك منصبك … فإذا فقدتها لا تنتظر الإحترام"، وهذا التعليق اعتبره كثيرون على مواقع التواصل الإجتماعي، أنه موجه للفنان محمد رمضان، رداً على السخرية التي وجهها لها.