ظهرت الفنانة الكويتية شمس بإطلالة لفتت فيها أنظار المتابعين.


وإرتدت فستاناً طويلاً من المخمل باللون الكحلي، بأكمام طويلة مع شقٍ عالٍ، ونسقت معه أقراطاً مميزة، كما طبقت ماكياجا ناعما على وجهها، وتركت شعرها منسدلاً بطريقة طبيعية.
وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لشمس، وهي تتكلم للمرة الأولى عن السبب وراء طلاقها لأكثر من مرة، وقالت: "هذا اللي يخليني أتطلق، الخنقة ما عشت حالة اللي يثق إنو أنا ما حأطير منا، كل مرة السبب هو واحد الخوف إنو الشخص اللي قدامي خايف مهما كان واو بعيش حالة الخوف هي نجمة تشوف تروح يمكن يتغير تفكيرا كل الوقت مضطرة أطمن لا يا عيوني والله إنت أحسن واحد بالدنيا عشا هيك إخترتك طيب، يي مليت، حتى مليت من السلسلة كلها، نفس الشخص".

شمس الكويتية تثير الجدل برقصة "إغراء" !

نشرت الفنانة شمس الكويتية فيديو لها على موقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص على أغنية "الغزالة رايقة" التي تحقق نسب مشاهدة عالية جداً.
واستعرضت شمس جمالها ورشاقتها بحركات مثيرة ومغرية حسب المتابعين الذين تداولوا الفيديو بشكل كبير على صفحاتهم الخاصة، مع ان ملابسها لم تكن خادشة للحياء. شمس تعد من أكثر الفنانات اللواتي يتم تداول اسمهن على تطبيق التيك توك ولها متابعين كثر على هذا التطبيق كما انها تشارك محبيها العديد من الفيديوهات.

شمس الكويتية من أحد المولات: "استنى حد يدلعني ليه!!!؟؟ وانا ممكن ادلع نفسي"

نشرت الفنانة شمس الكويتية فيديو جديد لها في موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت شمس من أحد المولات وهي تقوم بجولة شوبينغ حاملةً مجموعة من الأغراض، ورقصت وتمايلت على أنغام أغنية "أدلع نفسي"،
وأطلت شمس بفستان جميل باللون الزيتي الغامق، أظهر شياكتها وجمالها، وكتبت شمس: "و استنى حد يدلعني ليه !!!؟؟ وانا ممكن ادلع نفسي".
تداول المتابعون الفيديو بشكل كبير على وسائل التواصل عبر حساباتهم الخاصة، وعبّروا عن محبتهم لشمس.

شمس الكويتية تحاول تقبيل رجل وهو يرفض

تم تداول مقطع فيديو في الساعات الماضية للفنانة شمس الكويتية وهي تحاول تقبيل رجل، لكن الرجل لم يكن مرحباً بالفكرة فأخذ يرجع الى الوراء.
هذا وكشفت الفنانة شمس الكويتية سبب عدم مشاركتها في حملة اليوتيوبر أبو فلة لجمع مبلغ قدره 10 مليون دولار لمساعدة عدد كبير من عائلات اللاجئين، وذلك لكون نصف مبلغ تبرعات الحملة، اي مبلغ قدره 5 مليون دولار سيذهب لدعم جهود الموظفين!
وعلقت شمس على المنشور وكتبت: فهمتوا ليش ماشاركت؟؟؟؟