نشرت النجمة التركية مريم أوزرلي مجموعة صور جديدة لها على موقع التواصل الإجتماعي.


وأطلت مريم بملابس كلاسيكية بالأسود والأبيض، مع حذاء شتوي، وما أثار إستغراب المتابعين، نحافة مريم التي ظهرت عليها بشكل كبير، وأحدثت الكثير من التساؤلات حول سبب نحافتها المفرطة.
وكانت مريم أوزرلي قد نشرت صورة لها مستخدمة خاصية الستوري. وظهرت أوزرلي في الصورة، وهي تقف وراء الكاميرا وتنظر إليها،وبدت بغاية الجمال، والتقطت الصورة من كواليس أحدث أعمالها التي تحضر لها.
إنتشرت الصورة بشكل كبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تناقلها المتابعون، وعبروا عن إعجابهم بالصورة، كما وعبروا عن محبتهم لمريم.

مريم أوزرلي تشوق متابعيها بصورة من خلف الكواليس

نشرت الممثلة التركية مريم أوزرلي، صورة جديدة لها مستخدمة خاصية الستوري على وسائل التواصل الاجتماعي.
وظهرت أوزرلي في الصورة وهي تقف وراء الكاميرا وتنظر إليها بحيث ظهرت بغاية الجمال والتقطت الصورة من كواليس أحدث أعمالها التي تحضر لها. تناقلها المتابعون وعبروا عن إعجابهم بالصورة كما وعبروا عن محبتهم لمريم. ويذكر أن أوزرلي إشتهرت بمسلسل «القرن العظيم»، والمعروف باسم حريم السلطان، وجسدت فيه دور السلطانة هُيام زوجة السلطان سليمان القانوني.

احتراق وجه مريم أوزرلي! وهكذا فقدت صوابها وحاولت خنق إحدى الفتيات


انتشرت صورتين للنجمة التركية مريم أوزرلي من المسلسل الذي جسّدت فيه شخصية "السلطانة هيام"، وهو المسلسل الشهير "حريم السلطان" الذي حقق نجاحا ساحقا في تركيا والعالم العربي، وما زال الجمهور لغاية الآن يشاهدون حلقاته على اليوتيوب. ظهرت في الصورة الأولى بوجه محترق، بعد ان دبّر لها أحدهم في القصر مكيدة، وفي الصورة الثانية ظهرت هيام وهي تحاول خنق إحدى الفتيات في "الحرملك".
وكانت شاركت مريم أوزرلي صورا مع متابعيها في صفحتها الخاصة.
وأثارت الجدل بين المتابعين الذين إعتبروا أن إطلالتها تميل للملابس التي يرتديها الرجال وأنها لم تلق بها أبدا.
وقد إرتدت أوزرلي معطف واسع جداً وقبعة ناعمة كما وضعت نظارات شمسية لافتة.

​​​​​​​

مريم أوزرلي تذهل متابعيها بأجدد جلسة تصوير لها

سحرت النجمة التركية مريم أوزرلي الأنظار بجلسة تصوير جديدة شاركتها مع متابعيها في صفحتها الخاصة .
وظهرت مريم بفستان أبيض مرقط بالأسود، وهي مستلقية على الأرض، وتحمل بيدها هاتفاً أرضياً، بلقطات عفوية.
وكانت نشرت مريم صوراً مع إبنتيها على موقع التواصل الإجتماعي.
وضجت مريم موقع التواصل بالصور، إذ أثار شبه إبنتيها لها جدلاً واسعاً، ما دفع عدد كبير من المتابعين إلى ترك تعليقات مادحة ومحبة.