تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان المغربي سعد لمجرد والى جانبه شابة جميلة جداً من الجنسية اللبنانية تدعى ناتاشا سمعان، قال البعض انها حبيبته، وان هذه الصورة جمعتهما خلال قضائهما بعض الوقت في دبي.


الا ان مصادر موقع "الفن" أكدت ان ناتاشا ليست حبيبة سعد، بل هي صديقة قديمة اجتمعا أخيرا في دبي بعد 6 سنوات من البعد، بسبب اشغال سعد بقضيته في فرنسا، والتزامه ببعض الحفلات، على الرغم من أن محبيه تمنوا لو أن نجمهم يعيش قصة حب جديدة.

سعد لمجرد يستعرض مهاراته القتالية..ويتصدر مواقع التواصل الإجتماعي

نشر الفنان التونسي سعد المجرد فيديو جديد له عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.
وبالفيديو ظهر سعد من أحد النوادي الرياضية بملابسه الرياضية التي أظهرت رشاقة جسده وعضلاته المفتولة وقدم لمجرد ركلة أمام الكاميرا فوق رأس أحد أصدقائه ليبرز مهاراته القتالية وكتب:"لن اجرح مشاعرك ابداً يا اخي احبك".
عبّر المتابعون عن إعجابهم بالفيديو وعبروا عن محبتهم للمجرد وإعجابهم بلياقته.
ويذكر أن سعد لمجرد من أكثر الفنانيين الذين يقومون بمشاركة يومياتهم مع المتابعين.

راغب علامة يجتمع بسعد لمجرد وهكذا مازحه

التقى الفنان اللبناني راغب علامة بصديقه الفنان المغربي سعد لمجرد في دبي، واجتمعا سوياً على العشاء في أحد المطاعم.
وكعادته يتمتع علامة دائماً بروح النكتة، فوثق هذا اللقاء في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وشاركه مع محبيه على طريقة الفيديو، وقال فيه متوجهاً للمجرد: "مش عارف مين الصايع أكثر أنا ولا هو، أنا مسميه سعد الصايع" ليرد سعد لمجرد قائلا: "والله أنا من خبرتي المتواضعة راغب مش صايع."
إشارة إلى أن راغب علامة يستعد لإحياء حفلين غنائيين في الولايات المتحدة الأمريكية بمناسبة عيد الحب، الأول في مدينة أورلاندو بفلوريدا يوم 13 فبراير المقبل، والثاني في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا بتاريخ 19 فبراير.
أما سعد لمجرد فكان أطلق مؤخرا أغنية "ياعيوني" من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين، وموسيقى طارق لحجيلي ومادارا، وقام بتصميم الفيديو محمد حميم، والتي حققت نسب مشاهدة مرتفعة.