تواصل الممثلة الكويتية منى شداد عرض برنامجها "البوشيه" في موسمه الثاني عبر شاشة تلفزيون الكويت.

وكانت شداد خلال عرض الموسم الاول استضافت العديد من باستضافة العديد من المطربين ومنهم مشاري المجيبل ومشاعل العسعوسي وعادل الرويشد وبدر نوري وعبد القادر الهدهود وصلاح حمد خليفة وآخرين .
كما ثمنت الشداد موقف وكيلة وزارة الاعلام منيرة الهويدي قائلة: "كما تطرقت إلى وكيل وزراة الاعلام منيرة الهويدي قائلة: "أشكرها على ثقتها بالطاقات الكويتية وتقديرها للكفاءات الوطنية، وهذا الامر ليس بغريب عليها وأيضاً اعطاء الفرصة للبرامج التي تنجح وتترك أثراً في المشاهدين ومنها برنامج "البوشيه" الذي استطاع أن يحقق مساحة من الانتشار من خلال موسمه الاول والذي أدى الى ان يكون هناك موسم جديد وأيضاً رصد ردود افعال المشاهدين التي تلمستها شخصياً من خلال انتقاء ضيوف البرنامج من الكفاءات الغنائية والفنانين الناجحين وان يكون البرنامج سلساً وسهلاً بمضمونه حتى يصل الى قلب كل مشاهد".
وتابعت شداد بالقول: "في هذا الموسم، هناك مشاركة مميزة من د. ايوب خضر قائد الفرقة الموسيقية في الحوار والذي يشارك بخبرته الكبيرة ووجوده المميز الذي يضيف الى البرنامج، إلى جانب فريق العمل الكبير من مخرج، ومعدّين وتقنيين، والذين يتصفون بالرقي في التعامل واشكرهم على جهودهم لإنجاح البرنامج، ولا أنسى باحثة التراث الهام الانصاري التي اهتمت بأزيائي، وخبيرة التجميل روان الركيبي".