انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للنجم العالمي جون ترافولتا خلال حضوره حفل Joy Awards الاسبوع الماضي في المملكة العربية السعودية ضمن موسم الرياض.

والتقطت عدسات الكاميرات فيديو له خلال وقوفه مع الحضور احتراماً للنشيد الوطني السعودي الذي بدأ فيه الحفل.
واحتار جون في امره ان كان عليه ان يضع يده على قلبه او ان لا يضعها ويكتفي بالوقوف وتعرض للسخرية من قبل البعض بسبب حيرته هذه التي كانت واضحة من خلال تعابير وجهه وحركاته ومع ذلك اعتبر كثر انه قصده خير ولذلك كان يريد ان يتخذ الوضعية الصحيحة.

بوسي شلبي تتعرض للإحراج بسبب جون ترافولتا

شاركت الإعلامية المصرية بوسي شلبي متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي مستخدمةً خاصية القصص القصيرة فيديوهات من حفل "Joy Awards".
وظهرت بوسي وهي تتكلم باللغة الإنكليزية مرحبةً بالممثل العالمي جون ترافولتا، وبعدها تحدثت بالعربية بعد أن سألها من تكونين، مما تسبب لها بالاحراج لتجيبه قائلة: "أنت أيام شبابي الحلوة كلها يا ترافولتا، شفتوا ترافولتا شفتوا القمر" ثم طالبت الممثل أشرف زكي بدعوته إلى المهرجانات المصرية.
وتدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي الفيديو بشكل كبير وعلق أحدهم بالقول:"فضيحة..والله حاجة تكسف".

جون ترافولتا يحتفل بعيد ميلاد إبنه الأصغر

نشر اسطورة هوليوود جون ترافولتا، البالغ من العمر 67 سنة وبلفتة نادرة على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لإبنه في عيد ميلاده الـ11. توّجه جون ترافولتا بصدق الى ابنه بنجامين في عيد ميلاده قائلاً بأنه يعشقه. كتب على الصورة التي تجمعه بإبنه وبإبنته ايلا البالغة من العمر 21 عاماً: "عيد ميلاد سعيد ابني الجميل. والدك يعشقك."
بنجامين وايلا هما اولاد جون ترافولتا من الممثلة الاميركية الراحلة كيلي بريستون، التي رحلت عن عمر 57 عاماً من مرض السرطان، في تموز/يوليو عام 2020.

بعد 27 عاماً.. بروس ويليس وجون ترافولتا يجتمعان من جديد

بعد 27 عاماً على آخر تعاون بينهما في فيلم "Pulp Fiction"، من إخراج كوينتين تارانتينو. كشف موقع "Deadline" مفاجأة سعيدة لمحبي النجمين بروس ويليس وجون ترافولتا، عن إجتماعهما معاً في بطولة فيلم جديد، بعد مرور أكثر من ربع قرن على بطولتهما الأخيرة.
وأضاف تقرير الموقع أن الفيلم يحمل إسم "Paradise City"، وسيظهر بروس وجون فيه خصمان، على طريقة الأكشن.