توجهت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، بالتهنئة لابنها الأمير هاشم بن عبد الله، لمناسبة عيد ميلاده السابع عشر.


ووجهت الملكة رانيا رسالة مؤئرة لابنها، مرفقة بصور جمعتها به، وكتبت :"دعائي لك لا يفارق قلبي أبدا.. كل عام وأنت بسعادة وخير.. أتمنى أن تمتلئ سنواتك بالحب والنور. عيد ميلاد سعيد الأمير هاشم".
وكانت الملكة تقدمت بالمعايدة لزوجها الملك عبد الله الثاني بن الحسين في عيد ميلاده الستين أمس، والذي يصادف اليوم في 30 يناير، وجهت له فيها رسالة بصوتها تقول :"لوطننا ملك، نكلل رؤوسنا به، في عباءته دفء وأمان، وفي ابتسامته فرحة لقاء"، مضيفة :"لوطننا أب نحن ملء قلبه ورسم عينيه، ابن بار بأهله، مكرم بالدعاء، محاط بالرضا، لوطننا قائد وصي أمين، وجندي لا يهاب، كريم بخلقه، مؤتمن على الأمل، للأردن قلبه وسع الوطن، وعليه قلب الوطن"، الرسالة أرفقتها الملكة رانيا بمجموعة صور جمعتها على طريقة الفيديو في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي وعلقت عليه :"للأردن ملك، قلبه وسْعُ الوطن.. وعليه قلب الوطن. كل عام وسيدنا بخير".
يشار إلى أن الملكة رانيا العبد الله، كانت قد شاركت صورة لها مع زوجها الملك عبد الله، احتفالا بعيد ميلاده الـ 60، حازت إعجاب محبيهما.