أحيا مساء أمس الفنان أيمن زبيب حفلاً ساهراً في مدينة صيدا، التي استقبلت رواد السهر أيضا من خارج المدينة، الذين حضروا ليحتفلوا مع أيمن في حفله الاول في لبنان خلال العام 2022.


بدأت السهرة مع عازف الكمان بركات جبور، الذي قدّم مجموعة من المعزوفات الرائعة، منها للسوبر ستار راغب علامة والفنانة رحمة رياض، واستمرت الاحتفالية التي كان عرابها السيد هلال، الذي اخذ على عاتقه تقديم حفلات متتالية قريباً في نفس المكان.
وقّدمت الفنانة سمرا وملكة الطبل زلفا فقرة غنائية مميزة، تميزت بأجمل الاعمال الغنائية القديمة والجديدة، اضافة الى عزف زلفا المنسجم والمختلف على آلة الطبل، وسط تفاعل وتصفيق الحضور الذين رقصوا معهما على مقربة من المسرح، مراعين التباعد الاجتماعي.
استكملت السهرة مع الفنان أيمن زبيب، الذي حضر مقدماً باقة من أروع اغانيه القديمة والجديدة، وفي كلمة خاصة لموقع "الفن"، قال زبيب انه ابن هذه المدينة العريقة من تفاحتا، وهو رحب كثيراً بتقديم هذه الاحتفالية وسط أهله، مشيرا الى ان لبنان لن يموت.
واضاف لموقعنا انه في صدد التحضير لعدد من الاعمال مع المايسترو ناصر الاسعد، منها أغنية بعنوان "كانوا حدّي"، اضافة الى وعد خاص منه بأنه سيقّدم خلال العام الجديد الكثير من الاعمال، إذ سيطلق كل شهرين عملاً جديداً وكليباً جديداً.
حضر الاحتفالية نجم المقالب كميل أسمر والفنان عيد عواد وكوكبة من أهل المنطقة.