ما زالت قضية الممثل السوري عباس النوري تشغل الرأي العام في سوريا، عقب تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل، حيث تصدر خلال الساعات الفائتة هاشتاغ بعنوان "متضامن مع عباس النوري"، وذلك دعماً وتضامناً مع الممثل السوري عباس النوري إثر الهجوم الذي يتعرض له من قبل بعض السوريين، الذين اتهموه بالإساءة لحزب البعث وللجيش وللحكومة السورية.


وجاء الهاشتاغ بطلب من زوجته الكاتبة عنود الخالد، حيث نشرت عبر صفحتها صورة للنوري، وعلقت بالقول: "لكل الشرفاء ومحبين سوريا والحريصين على سوريا، الرجاء تفعيل هاشتاغ #متضامن_مع_عباس_النوري".
وتفاعل عدد كبير من المتابعين والفنانين مع الأمر، كان أولهم الممثلة شكران مرتجى، التي استخدمت الهاشتاغ، وأرفقته بتوضيح :"حملة تخوين وتحريف لكلام الأستاذ عباس النوري بآخر ظهور له مع الإعلامي باسل محرز لـ يلي عم يسألو ليش التضامن".
ونشر الممثل كرم الشعراني صورة للنوري، وأرفقها بتعليق: "لايحق لأي شخص أن يشكّك بوطنية هذه القامة العظيمة التي قدمت لهذا الوطن كثيراً من الفن والإنسانية، #متضامن_مع_عباس_النوري"، في حين نشرت الممثلة ريم زينو صورة للنوري مع الهاشتاغ، وعلقت بكلمة "أستاذي" مع إيموجي قلب أحمر.
كما تضامن الممثل السوري أيمن زيدان مع النوري، معتبراً أن سوريا بلد الحريات والديمقراطية ولا يجوز كم الأفواه وقمع حرية الرأي.