رغم كل الازمات التي مرت بها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، استجمعت جميع قواها، وأطلقت بعض الأغاني التي أبدعت فيها، متصدرة الترند بكلماتها التي لامست قلوب محبيها بإحساسها، واحتاجت شيرين عبد الوهاب لأن تشارك محبيها كافة أوجاعها ومشاكلها العاطفية، من خلال إصدارها ألبوماً غنائياً يحكي عن تجاربها العاطفية، التي كان آخرها طلاقها من حسام حبيب.

بدأت شيرين رحلة ألبومها من الغيرة التي وصفتها بالحقد، "كلها غيرانة" الاغنية التي طرحتها شيرين قبل شهرين، بالتزامن مع إنتشار أخبار تشير إلى طلاقها من الفنان المصري حسام حبيب. وحققت رقماً كبيراً بعدد المشاهدات على "يوتيوب"، إذ حصدت أكثر من 57 مليون و300 ألف مشاهدة، ومن كلمات الأغنية "كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد" "خلو ليغير مننا يجي ويعمل زينا من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا"، من كلمات محمد مصطفى ملك، ألحان محمود أنور وتوزيع موسيقي محمد مجدي.

استكملت شيرين ألبومها "مخاصمة النوم"، بأغنية "خاصمت النوم"، أطلقتها مستجمعة كافة قواها لتعود وتتألق في درب الفن، وتحدث ضجة كبيرة بين الجمهور، وباتت كلماتها تُردد بكثرة، ويقول مطلع الأغنية :"بعدك مرتحتش يوم ... نسيت وخاصمت النوم، أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك ... هكدب لو قولت بخير بصراحة أنا وجعي كبير متقولش أن أنت نسيتني وعادي وهونت عليك..". الأغنية من كلمات عمرو المصري، ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع موسيقي عمرو الخضري.

لتعود شيرين وتقسم في أغنية طرحتها قبل شهر "وبحلفلك"، وتؤكد مدى قوتها، وأنها قادرة على أن تتخطى المصاعب التي تواجهها، ونجاحها لامس لبنان وأغلب الدول العربية وباتت كلماتها تتردد في كل الأمكنة، ومن كلمات الأغنية "وبحلفلك هشيلك برا حساباتي تودع قلبي وحياتي وهوصفلك حبيبي ازاي هتنساني". الأغنية من كلمات الشاعر محمد مصطفى مالك، ألحان محمود أنور، وتوزيع موسيقي وميكس محمد مجدي.
إذاً شيرين عبد الوهاب تحدت أزمتها العاطفية، وأبدعت بألبومها، الذي طغى على كل مشاكلها.