كشفت الممثلة المصرية منى زكي أن لا مانع من خوض لعبة فيلم "أصحاب ولا أعز" على الواقع، لأنها لا تملك أسراراً شخصية تخفيها عن غيرها.


وقالت زكي في لقاء خاص مع منصة "نتفلكس": اللعبة أكيد ألعبها في الحياة العادية، معنديش أي مشكلة، لأن أنا معنديش أسرار رهيبة في حياتي".
وأضافت أنها كانت سعيدة بأداء الشخصية لأنها تشابه شخصيتها على أرض الواقع، معبرة عن ذلك بقولها: "قدرت أحس بالشخصية لأني تعايشت فيها مع ناس أصحابي، عشان كده كنت مهتمة وحابة أبين إيه الست تبقى حاسة أنها مش ست حقيقة وزوجها مش معاها".
وما زال فيلم "أصحاب ولا أعز" متصدراً مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الجدل الذي أثاره في بعض المشاهد التي اعتبرها البعض جريئة في مجتمعنا العربي.
وتدور قصة الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة إلى مجموعة من الفضائح والأسرار، ضمن سياق درامي مشوق، والعمل من بطولة نادين لبكي، منى زكي، إياد نصار، دياموند بو عبود، عادل كرم، فؤاد يمين وغيرهم، ومن إخراج وسام سميرة.