تم إفتتاح مشروع ​Villa Felt​ وذلك بحضور كوكبة من وجوه الفن والإعلام والموضة وسيّدات ورجال المجتمع المصري، وكان اللافت حضور
محافظ بيروت المميز القاضي مروان عبود وزوجته، ويهدف المشروع الى بناء جسر لنقل الإبداع اللبناني الى قلب العاصمة المصرية القاهرة.

تجمع "Villa Felt" تحت سقف واحد أكثر من ٢٥ موهبة لبنانية في الصناعات والخدمات من المطاعم الى المقاهي فالجمال والموضى والمجوهرات والإكسسوارات). بالمختصر، هي لبنان مصغّر في مصر.
تنقل هذه التجربة نماذج ناجحة الى مصر، في وقت يحتاج العديد من المستثمرين وروّاد الأعمال الى تطوير أشغالهم وزيادة إنتاجهم ونسج العلاقات التجارية مع دولة كبرى كالدولة المصرية التي ازدهر اقتصادها مؤخراً.
شاركت العديد من المواهب والشركات اللبنانية في هذا المشروع، والذين كانت لهم تجارب ناجحة في لبنانـ وصدرّوا خبراتهم لدول المنطقة من مصممّي الأزياء والحلي والمجوهرات والجلد واختصاصيي الشعر والتجميل، بالإضافة إلى أصحاب الخبرة في المطاعم والمقاهي اللبنانية.
كما ويعتبر القيّمون على مشروع فيلا فيلت، أن هذا المشروع يدل على مدى ارتباطنا بهويتنا اللبنانية، إيمانًا منا بقدراتنا على النمو، بالرغم من كل التحديات التي يعيشها بلدنا.