كشفت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، عن توقفها لشرب الكحوليات على أثر إجرائها فحصاً طبيا للدماغ.

، وذلك منذ منتصف عام 2021.
وتابعت في حديثها لمجلة "InStyle" إنها خضعت ذات مرة لفحوصات دماغية من طبيبها، واطلعت على آثار الكحول على دماغها، لتقرر من بعدها التوقف عن شرب الكحوليات.
وقالت: "لا أشعر بالحاجة للكحوليات، لأنني أعرف كيف سيؤثر علي ذلك في الثالثة صباحاً، عندما أستيقظ بقلق رهيب أفكر في هذا الشيء الوحيد الذي قلته قبل 5 سنوات عندما تخرجت من المدرسة الثانوية".

بيلا حديد تكشف أن نمط حياتها يسبب لها القلق والمعاناة النفسية لهذه الأسباب

كشفت عارضة الأزياء الاميركية بيلا حديد أن نمط حياتها كمشهورة، وتعاملها اليومي مع جلسات التصوير ورحلات السفر، تسبب لها حالة من المعاناة النفسية المؤلمة. كذلك خروجها من المنزل كل صباح أمام عدسات المصورين، أمراً معقداً بالنسبة إليها.
وتابعت حديد في حديثها لـ"وول ستريت جورنال"، انها تعلمت ان لا تعطي الكثير من الأهمية لآراء الآخرين. وجدت اتزان عندما بدأت تكترث فقط لما يرضيها، قائلة :"عندما أغادر المنزل في الصباح، كل ما أفكر فيه هو: "هل هذا يجعلني سعيدة؟ هل أشعر بالرضا في هذا؟ وهل أشعر بالراحة؟"
وأضافت عارضة Secret Victoria's، أنها عانت من القلق والإكتئاب في معظم مراحل حياتها.

بيلا حديد تستعين بـ نانسي عجرم.. فما الذي جمعهما؟

نشرت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد فيديو جديد في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت مع صديقاتها وهن جالسات على الطاولة، ويعدون الطعام. استخدمت بيلا أغنية الفنانة اللبنانية نانسي عجرم "الحب زي الوتر"، التي أطلقتها ضمن ألبوم "حاسة بيك".
إنتشر الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعي، وعبر الرواد عن حبهم لبيلا، كما وعلق البعض متفاجئين بأن بيلا هي التي تعد الطعام بنفسها.