يزن خضور

قالت الفنانة السورية ​ميريام عطالله​ إن كل إنسان بحاجة للحب ولا يستطيع العيش بدون مشاعر واصفة إياه "بخبز الروح".


وأضافت عطالله لـ الفن أنها لا تعيش قصة حب بالوقت الحالي لكنها بحاجة لشخص يتناسب مع تفكيرها معبرة عن ذلك بالقول: "حتى هذه اللحظة لا يوجد أي بادرة ارتباط لكن بصدق قلبي في حالة شغف لشخص يملأ روحي وقلبي حياة، فالحب خبز الروح مثل ما يحتاج جسمنا للخبز المادّي، الحب يدفي حياتنا ويعطينا أمل كل صباح أن نفتح أعيوننا لتفاصيل ولحظات جديدة ومُحفّزة ويجعل ليالينا مليئة بالأحلام".
من جهة أخرى، كشفت ميريام أنها تحضر العديد من الأعمال في الوقت الحالي حيث من المقرر أن تطلق قريباً بعض الأغاني الخاصة إضافةً إلى إعادة بعض الأغاني القديمة.
وبينت أن الأعمال ستكون متنوعة باللون الغنائي معبرة عن ذلك بالقول: "هناك الكثير إن شاء الله بين أغنياتي الخاصة وإعادة لأغنيات قديمة كجزء جديد من مجموعة (تلك الأيام)، وستكون الاغاني الخاصة متنوعة من حيث اللون الغنائي كما اللهجة ولأسلوب بين المصري والسوري واللبناني الشعبي والرومانسي".
وختمت معربة عن سعادتها بأصداء أغنيتها "ما شفت النوم" التي أطلقتها مؤخراً عبر قناتها على اليوتيوب بالقول: "الأغنية لاقت استحسان ولامست قلوب الكثيرين، لكون هذا اللون الغنائي نادراً خصوصاً في منطقة بلاد الشام يحبّون الموال وأثر مقام الحجاز وكيف سخّره الملحن جورج ماردورسيانودونكلماتها الشاعر غسان أسعد مما شكل لوحة فنية مُعشّقة بالحب والشغف وكان لي الحظ أن تكون من نصيبي".