أحيت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ حفلا استثنائياً في كانكون في المكسيك ليلة الخميس الماضي وخطفت هيفا الانظار باختيارها فستانا ذهبياً لماعاً من تصميم مصمم الازياء الكويتي يوسف الجسمي من ضمن مجموعته للأزياء الراقية لعام 2021.


وحسب الموقع الالكتروني الخاص ببيع الفستان يصل سعره إلى 55 ألف جنيه مصري اي ما يعادل 3500 دولار أميركي.
وتميز هذا الفستان بقصته المميزة على المنطقتين الجانبيتين اضافة الى انه لاءم انحناءات جسمها الرشيق خصوصا ان هيفا وهبي تتميز بمقومات جمالية عالمية وتحافظ على ذلك.

هيفا وهبي باطلالة صيفية من المكسيك

نشرت النجمة اللبنانية هيفا وهبي صورا لها من المكسيك، حيث تستمتع بأشعة الشمس، وذلك في إجازة من فيلمها "رمسيس باريس".
وقد ظهرت هيفا وهبي في الصور عبر خاصية الستوريز، وهي ترتدي ملابس صيفية عبارة عن تي شيرت أبيض كشف عن بطنها وجينز.
الجدير ذكره ان الفيلم تدور أحداثه في إطار كوميدي، تم تصويره بين فرنسا ومصر. وبعد تجمع أبطال العمل في فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

فيديو للحظة وصول هيفا وهبي إلى العراق يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة وصول النجمة اللبنانية هيفا وهبي إلى مطار مدينة كركوك في العراق لإحياء حفلها الغنائي. وعبر الجمهور العراقي عن حبه للفنانة اللبنانية عند لقائها.
وكانت اطلت هيفا وهبي في خطوبة شقيقتها الصغيرة هنا، وتصدر جمالها واطلالتها الرائعة الترند.
واختارت لهذه المناسبة السعيدة فستاناً قصيراً يليق بالمناسبات الشتوية ويتميز بالريش. الفستان من توقيع علامة Magda Butrym، ووصل سعره لـ4592 ريالا سعوديا، أي أكثر من 19 ألف جنيه مصري.

هيفا وهبي بإطلالة أنثوية أنيقة وجذابة في باريس

شاركت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي محبيها بصور عديدة من مواقع مختلفة بالعاصمة الفرنسية باريس التي تمضي حالياً إجازتها فيها وعلقت عليها :"أعلم أنكم اشتقتم إليّ".
ظهرت هيفا في كل اناقتها، في الصورة الأولى كانت تهمّ بركوب سيارتها وقد ارتدت تنورة قصيرة من الجلد الأسود. وبدا في الصورة الثانية معطف الفرو الأسود الذي اعتمدته ليقيها من البرد وحذاء أنيقاً عالي الكعب وحقيبة يد رمادية مع طبعات بيضاء وكانت تتمشى في أحد شوارع بارس.
ووثقت هيفا ارتيادها أحد المطاعم الشهيرة في عاصمة الحب اذ تصورت إلى جانب طاولة عليها مشروب، وقد ارتدت قميصاً أبيض بياقة عالية مقفل عن صدره، ووضعت رجلاً فوق رجل واعتمدت جوارب جذابة سوداء وحذاء أنيق. وفي صورة أخرى جلست هيفا بالملابس نفسها لكن في مكان خارجي على كرسي صغيرة واستعرضت فخذيها الجميلين وأبقت معطف الفرو فوق القميص ليقيها البرد.