استطاعت الفنانة اللبنانية لمى شريف أن تحقق نجاحا كبيرا وتحدث ضجة واسعة في سنة واحدة فقط، اذ حققت 2.

1 مليار مشاهدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
رغم عمرها الصغير، حققت لمى شريف شعبية واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خصوصاً بعد نشرها العديد من مقاطع الفيديو وهي تغني، ولاقت رواجاً واسعاً بين متابعيها، كما نالت أغاني الثلاثة "يما أنا اللي ريدو"، "شيخ وإبن عشيرة"، "كيف بدك" على نسب مشاهدة عالية عبر قناتها الخاصة على يوتيوب، كما قدمت العديد من الأغاني القديمة على طريقة covers.

لمى شريف تدخل الترند في لبنان بـ"كيف بدك"

دخلت الفنانة اللبنانية لمى الشريف قائمة الترند على موقع يوتيوب بأغنيتها الجديدة "كيف بدك" التي أصدرتها منذ أيام.
وإحتلت لمى المركز الثاني في قائمة الموسيقى على يوتيوب في لبنان.
"كيف بدك" من كلمات وألحان ألفرد الأسعد، توزيع روبير الأسعد وميكس وماسترينغ نور الأسعد.
وكانت تمكنت شريف أن تحقق نجاحا كبيرا في سنة واحدة فقط، اذ حققت 1.2 مليار مشاهدة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وقد خرقت قائمة التوب 10 عالميّاً عليه.

لمى شريف بنجاح ساحق وتتخطى المليار مشاهدة

حققت لمى شريف شعبية واسعة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها العديد من الفيديوهات وهي تغني، ولاقت رواجاً واسعاً بين متابعيها، ما دفعها إلى إطلاق أغنية خاصة بها وهي "يمّا أنا اللّي ريده"، وبعدها العديد من الأغاني المصورة على طريقة الـ"covers"، كما طرحت قبل أيام أغنية جديدة بعنوان "بس".

بعد إتهامها بالإساءة الى جورج وسوف.. هكذا ردّت لمى شريف

بعد إتهامها بالإساءة الى الفنان السوري جورج وسوف، عبر تداول تصريحات عبر مواقع التواصل الإجتماعي، من نوع: "من جورج وسوف؟ هل أصبح نبي؟ أو ولي لكي بعض الفتيات يقمن بتقبيل يده والبكاء والإغماء، بس أكيد الأذن يلي تسمعله فيها مشكلة مهذلة"، ردّت الفنانة اللبنانية لمى شريف في مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة، مؤكدة على أن هذه التصريحات مفبركة ولا تمت للحقيقة بصلة.
وقالت لمى في الفيديو: "مرحبا في موضوع أنا كتير مهم حابة أحكي فيه، في بيدج بتطلع أشياء كذبة عني، إن أنا حكيت عن الفنان الأسطورة الكبير الأستاذ جورج وسوف، أنا حابة أحكي إن الأستاذ جورج هو بالنسبة لي مدرسة أنا بتعلم منها، ويا ريت ما نصدقش الكلام اللي قايلينه...".