يزن خضور

احتفل الفنان اللبناني ​مازن معضم​ بعيد ميلاده ليلة أمس، كاشفاً لموقع "الفن" أنه سعيد بالمباركات والتهاني التي تلقاها من محبيه ومعجبيه في هذا اليوم.


وبيّن الفنان اللبناني أنه قضى سهرة عيد ميلاده مع عائلته وأصدقائه، وأن زوجته حضرت له مفاجأة جميلة، معبراً عن ذلك بالقول: "عدت من التصوير، وكانت زوجتي محضرة لي مفاجأة، وقامت بدعوة أصدقائنا المقربين إلى المنزل، وقضينا سهرة لطيفة سوياً".
وعن أكثر الأمنيات التي تدور في ذهنه في هذا اليوم، قال معضم: "أتمنى الاستقرار للبنان لكوننا نعيش في مرحلة صعبة، فمنذ عام 2019 ونحن نعيش في لبنان بقلق عام، وجاء الانهيار الاقتصادي وفيروس كورونا وأثر علينا كثيراً، وبتنا نحتاج للاستقرار فقط، وأتمنى في الأيام القادمة أن تنزاح الهالة السوداء عن لبنان والعالم العربي أجمع".
أما عن أمنيته على الصعيد الشخصي، فقال الممثل اللبناني :"طموحي كبير في عملي، أتمنى الانتشار العربي الأكبر، وأن يكون لدي نصيب في المشاركات العربية والعالمية، مثل أمريكا ومصر وأوروبا، وأعتقد أن القادم أفضل بإذن الله".
وأوضح مازن معضم أن القناعة أسمى ما يمتلكه الإنسان، مضيفاً بالقول :"عندي قناعة، والقناعة أهم عنصر للسعادة، الحياة ليست فقط مالاً وعملاً، وإنما الصحة والعافية والعائلة الجميلة أهم من كل ذلك، وأنا متفائل بأن كل شيء سيعود كما يرام".
وختم حديثه، معلناً أنه يحضر للعديد من الأعمال والمشاريع لعام 2022، حيث أنه يشارك حالياً في مسلسل "الزوجة الأولى"، كتابة لبنى مرواني، وإخراج طوني عاد، مشيراً إلى أن العمل سيعرض قريباً، وسيكون له جزء ثانٍ في رمضان.
كما أنه إنتهى مؤخراً من تصوير مسلسل "عازفة الكمان" في أبوظبي كتابة بسام جنيد، وإخراج عاطف كيوان، معرباً عن سعادته بأجواء العمل التي جمعته مع زملائه الممثلين.