شاركت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ محبيها بصور عديدة من إطلالتها الأنيقة والمميزة لها بدت فيها في مواقع مختلفة بالعاصمة الفرنسية ​باريس​ التي تمضي حالياً إجازتها فيها وعلقت عليها :"أعلم أنكم اشتقتم إليّ".


في الصورة الأولى ظهرت هيفا وهي تهمّ بركوب سيارتها وقد ارتدت تنورة قصيرة من الجلد الأسود وبدا في الصورة الثانية معطف الفرو الأسود الذي اعتمدته ووصل إلى ما فوق الركبة ليقيها من البرد وحذاء أنيقاً عالي الكعب وحقيبة يد رمادية مع طبعات بيضاء وكانت تتمشى في أحد شوارع بارس.
ووثقت هيفا ارتيادها أحد المطاعم الشهيرة في عاصمة الحب والرومانسية فوثقت جلوسها إلى جانب طاولة عليها مشروب وقد ارتدت قميصاً أبيض بياقة عالية مقفل عن صدره، ووضعت رجلاً فوق رجل واعتمدت جوارب جذابة سوداء من النايلون وفوقها جوارب صغيرة مشبكة وحذاء أنيق، وفي صورة أخرى جلست هيفا بالملابس نفسها لكن في مكان خارجي على كرسي صغيرة واستعرضت فخذيها الجميلين وأبقت معطف الفرو فوق القميص ليقيها البرد، ومن ثم التقطت صورة أخرى بوضعية مختلفة وصورتين حين وصولها إلى الفندق، مكان إقامتها.
وقد نالت الصور عدداً كبيراً من علامات الإعجاب من محبيها فحققت بعد أقل من دقائق على نشرها 600 و600 علامة إعجاب.
من ناحية أخرى فقد انتهى صناع فيلم "​رمسيس باريس​" الذي تلعب هيفا وهبي بطولته النسائية من تصوير مشاهدهم في فرنسا والتي استغرقت أكثر من أسبوعين، ويعودون خلال أيام لتصوير باقي مشاهد الفيلم ببعض الديكورات المختلفة بالقاهرة.
ويتم تصوير الفيلم بين باريس ومصر وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول قطعة من الحشيش تمت قراءة تعويذة معينة عليها، ومن يشرب منها يجد نفسه في بلد آخر، وبعد تجمع أبطال العمل فى فرنسا يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.
فيلم "رمسيس باريس"، من بطولة كل من هيفا وهبي، ومصطفى خاطر، ومحمود حافظ، و​حمدي الميرغني​، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.