نشرت النجمة العالمية ​ريهانا​ صورة جريئة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت ريهانا بقميص شفاف أبرز عدم إرتدائها ملابس داخلية، بصورة إعتبرها المعجبون فاضحة، متهمين ريهانا بتخطي الحدود الحمر بإطلالاتها التي عمدت إلى نشرها مؤخراً.
وتركت ريهانا شعرها من دون تسريح بإطلالة عفوية ومثيرة.
وكانت قد خطفت ريهانا أنظار متابعيها بفيديو جديد نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ريهانا وهي تستعرض رشاقتها بملابس داخلية باللون الأسود، ووضعت فوقها شالاً أسود اللون شفافاً وطويلاً، تاركة شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة مجعدة.

ريهانا بصور جريئة بالملابس الداخلية.. ووشم مؤخرتها حديث المتابعين

وكان قد أطلت النجمة العالمية ريهانا على متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، بصور جريئة، ما أثار جدلاً كبيراً. وظهرت ريهانا بالصور بملابس داخلية كإعلان دعائي لعلامتها التجارية، وقد أعجب عدد كبير من المتابعين بالصور، وتركوا لها آلاف التعليقات المادحة.

ريهانا تظهر بالحجاب ومواقع التواصل الإجتماعي تضج بصورها

ولم تكن هذه الاطلالة هي الوحيدة الجريئة لـ ريهانا، فقد صدمت النجمة العالمية متابعيها أيضاً بأحدث إطلالة لها بصور ساحرة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ريهانا بالحجاب بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، ولم يكن الحجاب الذي إرتدته كاملاً، إنما هو فقط شالاً تناسب مع إطلالتها الشتوية اللافتة.

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أيضاً، صورة لـ ريهانا، ظهرت فيها وهي تكتفي بلبس معطف فقط، من دون أي قطعة ملابس تحتها، مع حذاء مميز. وخطفت الأنظار بطريقة جلوسها، واعتبر المتابعون أنها تخطت الخطوط الحمر بظهورها بهذه الطريقة الحريئة.

ريهانا بالسروال الداخلي..تمارس الجنس مع نفسها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة العالمية ريهانا على السرير، ظهرت فيها بالسروال التحتي اللماع، وعبر تقنية الفوتوشوب ظهرت نسختان منها الى جانب بعضهما، ما جعل البعض يسخر ويقول انها تمارس الجنس مع نفسها.
ريهانا تعد من النجمات الجريئات في ما يتعلق بجلسات التصوير التي تخضع لها، فسبق ان ظهرت عارية مرارا وتكرارا، اضافة الى تربعها على أغلفة المجلات العالمية، وفيديو كليباتها.