أطلت النجمة التركية ​مريم أوزرلي​ على متابعيها بجلسة تصوير ساحرة، نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهرت مريم ببدلة كلاسيكية باللون البيج، مستلقية على كنبة من الجلد، مستعرضة مفاتنها ورشاقتها بلقطات خطفت أنظار الكثيرين.
وكانت نشرت مريم صوراً مع إبنتيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وضجت مريم موقع التواصل بالصور، إذ خطفت أنظار الكثيرين بجمالها، كما أثار شبه إبنتيها لها جدلاً واسعاً، ما دفع عدد كبير من المتابعين إلى ترك تعليقات مادحة ومحبة، والكثير من الإعجابات.

صورة لـ مريم أوزرلي من طفولتها

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة التركية مريم أوزرلي من طفولتها أثارت إعجاب الجمهور، وأشادوا بجمالها وبراءتها بالصورة، مؤكدين انها لا تزال تشبه نفسها إلى حد كبير.

مريم أوزرلي تنشر للمرة الأولى لقطات من ولادة إبنتها داخل المستشفى

وكانت قد نشرت مريم فيديو جديد في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأظهرت مريم لقطات للمرة الأولى من ولادة إبنتها من داخل المستشفى، كما تضمن الفيديو سلسلة طويلة من الحمل حتى بلوغ إبنتها سناً متقدماً مبرزة مراحل نموها.


صورة صادمة لـ مريم أوزرلي عارية في السرير وترفع ساقيها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بشخصية "السلطانة هيام" في لبنان والعالم العربي، وقد بدت مريم فيها بإطلالة جريئة، اذ ظهرت مستلقية في السرير وكأنها عارية بالكمال وترفع ساقيها، الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات.

مريم أوزرلي في عمل جديد


وكانت أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.

مريم أوزرلي تجهض جنينها

العام الماضي تم الكشف عن إجهاض النجمة التركية مريم أوزرلي جنينها، الأمر الذي شكل ضجة كبيرة بين المتابعين، وهذه الحادثة قد أدت إلى دخولها لمستشفى أمراض عقلية، إذ أصيبت بانهيار عصبي كبير وهذا هو سبب انسحابها من مسلسل "حريم السلطان" حينها.
وبعد مرور 10 سنوات على الحادثة أكّد منتج العمل أنه لا يزال غاضباً من مريم بسبب طريقة انسحابها من المسلسل.