نشرت المغنية السورية ​أنجي خوري​ مقطع فيديو فاضح عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي شبه عارية، وترقص بطريقة مستفزة جداً.


وإرتدت أنجي ثياباً كاشفة أظهرت صدرها وبطنها بشكل واضح، مع هوت شورت باللون نفسه، كشف عن ساقيها بشكل كامل.
وبدت وهي ترقص بطريقة فاضحة ومقرفة للغاية، بحسب المتابعين، وتمد لسانها بأسلوب مقزز، أغضب الجمهور وعبروا عن إستيائهم من هذه التصرفات.
وكان قد علق سابقا احد متابعينها على فيديو قد نشرته وهي مستلقاة على السرير مرتدية لينجري بمناسبة الميلاد أن أنجي خوري هي احدى الشخصيات التي برزت من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مستخدمة جسدها لإغراء متابعيها.

أنجي خوري مهددة بالترحيل من العراق

وبعد تأرجحها بين بغداد وأربيل في العراق إثر ترحيلها من لبنان وسجنها في سوريا ودخولها في نفق الازمات مع عدد كبير من الناس، كشفت معلومات خاصة لموقع "الفن" أن أنجي خوري، واسمها الحقيقي نجوى خليق الله، مهددة بالترحيل من العراق بعد مشاكل تسببت بها هناك بعد ان خاضت غمار العلاقات من ابوابها الواسعة وحققت ثروة صغيرة لكنها لم تتوقع ان غيرة البعض عليها ممكن ان تطيح بها و تخرجها من هذا البلد الذي لجأت اليه .
وسبق ان دخلت أنجي في صراع مع ملكة جمال مغربية تدعى ​أحلام حجي​، بعد ان شعرت الاخيرة بخطر تواجد خليق الله في العراق والفوز بقلوب المعجبين بسرعة قياسية.