نشرت عارضة الأزياء العالمية ​هايدي كلوم​ صورة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها شبه عارية وصدمت الجمهور.


هايدي إرتدت بايبي دول باللون الأسود، وكشفت عن ملابسها الداخلية، من دون أن تحاول أن تغطي شيئ، ما دفع الجمهور للإعتراض على صورها هذه، والتعبير عن مدى إستيائهم من تخطيها الخطوط الحمراء.
وكانت هايدي كلوم قد شاركت الجمهور مقطع فيديو مثير لها من أحدث جلسة تصوير، ظهرت فيها بالمايوه وتقوم بحركات مغرية على البحر.
الجمهور تفاعل بشكل كبير مع فيديو هايدي هذا وعبروا عن إعجابهم بها.

هايدي كلوم بجلسة تصوير مثيرة.. والجمهور يتفاعل!

صدمت عارضة الازياء العالمية هايدي كلوم متابعيها على حسابها الخاص من خلال نشرها فيديو صادم لها. وظهرت هايدي بالفيديو وهي ترقص امام الكاميرا مرتدية جامب سوت باللون الفضي اللامع، مغري ومثير كما وصفه المتابعون.
وتفاعل المتابعون مع الفيديو الذي نشرته هايدي معبرين عن حبهم لها وإعجابهم بها من خلال تعليقاتهم على الفيديو.

هايدي كلوم تصدم المتابعين وتنشر فيديو وهي تخلع ثيابها

صدمت النجمة العالمية وعارضة الأزياء هايدي كلوم متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها فيديو وهي ترقص وتحاول خلع سترتها متعمدة إظهار السترينغ الذي كانت ترتديه.
يذكر أن كلوم نشرت مسبقا صورة لها وهي عارية تماما، وظهرت بالصورة على درج منزلها وهي عارية تماما مكتفية بوضع غطاء نوم طويل باللون الأبيض، كما وظهرت بالصور الأخرى برفقة زوجها الذي كان يقبلها على خدها.
وعلقت كلوم على المنشور ذاته قائلة: "لنعود مجددا إلى السرير"، فاعتبر المتابعون أن هايدي باتت تمهد لمشاركتها لحياتها الجنسية على مواقع التواصل.

هايدي كلوم تظهر بإطلالة مثيرة وتستعرض صدرها

أثارت عارضة الأزياء العالمية ومقدمة البرامج التلفزيونية هايدي كلوم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين، بعد نشرها صورا مثيرة لها من جلسة تصوير خاصة، وظهرت كلوم مرتدية فستاناً قصيراً ملوناً.
كما ونشرت هايدي صورة أخرى لها، إذ أظهرت وجهها بالصورة، وصدرها بدون حمالة صدر، ولاقت هذه الصورة انتشارا كبيرا بين متابعي هايدي، الذين انهالوا بالتعليقات، معبرين عن حبهم لها وسعادتهم بالصور.​​​​​​