تواصل الفنانة اليمنية ​بلقيس​ التسويق لفيديو كليب أغنيتها الجديدة "​صابرة​" والتي أطلقتها باللهجة المغربية، وصورتها في قرية نائية في جبال أطلس في المغرب.


ونشرت بلقيس مقطع فيديو عفوي لها، ظهرت فيه وهي ترقص بالطريقة المغربية وبخفة دم واضحة على أنغام أغنيتها، وذلك ضمن كواليس تصويرها الفيديو كليب، كما كانت ترتدي الزي التقليدي وتجيد تقمص الشخصية إلى حد كبير.
وعلقت بلقيس على الفيديو محتفلة بالأغنية التي لا تزال تحتل الترند التي وصلت إلى الـ 5 مليوم مستمع على قناتها الخاصة على يوتيوب، وقالت: "كليب صايرة لا زال يتصدر الترند المغربي وهااااااااكم الشطيحة ديال خمسة مليون".
الجمهور تفاعل بشكل كبير مع فيديو بلقيس هذا وعبروا عن مدى إعجابهم بالأغنية.

بلقيس بمقطع فيديو عفوي من على ظهر الحمار.. والجمهور يتفاعل!

نشرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي مقطع فيديو طريف لها على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تحاول أن تركب على ظهر الحمار، وذلك ضمن كواليس تصويرها فيديو كليبها الجديد "صابرة" باللهجة المغربية.
وظهرت بلقيس في إحدى قرى جبال أطلس في المغرب وكانت تحاول ركوبه بشيء من الخوف وسط محاولة المحيطين بها طمأنتها.
وقالت بلقيس في تعليقها على الفيديو: "فيديو ديال المليونين من كواليس كليب صابرة... ناري ناري، وذلك لمناسبة تخطي الكليب المليونَي مشاهدة، فيما اقترب حالياً من الوصول إلى 3 ملايين مشاهدة في أقل من 4 أيام على طرحه".

بلقيس تتصدر الترند وتنشر فيديو يصدم المتابعين وهكذا كانت إطلالتها!

نجحت الفنانة بلقيس في إحداث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إصدارها أغنيتها الجديدة "صابرة"، وذلك بأدائها التمثيلي وملابسها التقليدية، والأجواء التي نقلت من خلالها حياة الفتاة القروية الصعبة.
ونشرت بلقيس مقطع فيديو قصير عبر موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تغني مقطعاً قصيراً من أغنيتها الجديدة التي تصدرت الترند، مرتدية ثياباً قروية معروفة بـ"ثياب البدو"، بألوان خفيفة، مع تسريحة الشعر المشهورة التي تتزين بالجدائل، وغطاء رأس يكشف مقدمته.
وتجسد بلقيس في الفيديو كليب، شخصية إحدى بنات قرى جبال الأطلس في المغرب، وتتطرق في أغنيتها إلى أزمة الأمية.