بعد سلسلة من التأجيلات خلال الفترة الماضية، حدد الفنان المصري ​تامر عاشور​ وبشكل نهائي، موعد طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "​تيجي نتراهن​" وذلك بعد 10 أيام .


وأعلن عاشور أن مستشار هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ فاجأه بإضافة جديدة إلى ألبومه معلناً الأمر قبل ثلاث ساعات وكتب في صفحته الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"في آخر لحظات الإنتهاء لألبومي الجديد فاجأني اخي وصديقي الغالي أبو ناصر بأغنية عبقرية وإضافة رائعة من كلماته-وألحان المبدع نواف عبدالله- وتوزيع وميكساچ المبدع خالد عز وماستر الأستاذ أمير محروس -ربنا يديم المفاجأت".
ويتألف ألبوم عاشور الجديد من 10 أغنيات من دون ذكر الإضافة الجديدة الأخيرة التي قد تجعلها 11 منها :"اسأل الناس"، "أنا مالي بيك" و"إحنا الدنيا"، وغيرها من الأغنيات.
والملفت أن الألبوم الجديد لا يحمل الطابع الحزين بل إنه ابتعد عن التراجيديا بشكل كامل وقرر وضع أغانٍ رومانسية وسريعة الإيقاع.
وتعرض الفنان المصري لصعوبات خلال الفترة الماضية أدت لتأجيل ألبومه أكثر من مرة، خصوصاً بسبب فيروس كورونا وصعوبة التوزيع وإجراء حفلات للتسويق للأغاني الجديدة.
وتعاون عاشور فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم جمال الخولي، مالكى، هشام صادق، حسام سعيد، أدهم معتز، مدين، تامر علي، محمود أنور، سامح كريم، عمرو الشاذلي، مايكل رامي ومحمدي وفهـد، آسر عاشور، عمرو الخضري، محمد شفيق، أحمد أمين، ويحيى يوسف.