أبدع الفنان اليمني ​فؤاد عبد الواحد​ والفنانة السعودية ​داليا مبارك​ في نقل أجواء "جلسات في إكسبو 2020" الى أجواء من الفرح والسعادة، والتفاعل الجماهيري من خلال أغنياتهما.

وتنقل كل منهما بين باقة جميلة من أجمل الأغنيات التي يحفظها الجمهور الكبير الحاضر في ساحة مسرح اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي".
وقدمت داليا مبارك باقة من أغنياتها، من بينها "اللي يمشي عادي" وأغنية "كذا ممكن"، لتختتم وصلتها الغنائية بأغنية أحبت أن تهديها للإمارات وشعبها بعنوان "دار زايد" وقدمتها برفقة الفرقة الموسيقية.
وقدم فؤاد عبد الواحد في وصلته الغنائية مجموعة من أجمل أغنياته، بدأها بأغنية "أوصافك عجب" ثم تنقل عبر مجموعة أخرى مثل "الله جابك"، "أثق فيك"، "البعيد اللي هناك" وأغنية "خنجر يماني"، ليختتم فقرته بأغنتية "سمارة يا سمارة"، ليعود ويقدم "دويتو" مع الفنانة داليا مبارك من أجمل أغنيات الخليج بعنوان "غزيلٍ فلّة" وسط تفاعل الجمهور الذي شارك في غنائها معهم.
وأبدى المنتج والمخرج صلاح الياسري فرحه بنجاح "جلسات في إكسبو" الغنائية الذي يقوم بالتعاقد فيها مع الفنانين لإحيائها، بعد أن استضاف الفنان أصيل أبو بكر والفنانة أسماء لمنور في أولها، ثم ديانا حداد وحاتم العراقي في ثانيها، والفنانة مشاعل ومحمد البكري في الجلسة الثالثة، ليؤكد الياسري أن الجلستين المقبلتين ستتضمنان الفنانين مطرف المطرف وآلاء الهندي في الجلسة الخامسة، ليكون ختامها مع الفنان ماجد المهندس والفنانة أصيل هميم.