نشرت ​رولا يموت​ المعروفة بإثارتها للجدل، فيديو قصيراً لها عبر خاصية الستوري أي القصص القصيرة، على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي، وظهرت بالفيديو وهي تستعرض جمالها، وترتدي بيكني أصفر اللون.


وأظهرت رولا انحناءات جسمها، مستعرضة جمالها، على الرغم من أننا في فصل الشتاء، واعتبر كثيرون انها تتحدى الحرارة المنخفضة، فيما أشار كثيرون إلى ان الفيديو قديم، لكنها أحبت أن تنشره الآن.
وقد ردت رولا على أسئلة متابعيها من كل البلدان العربية، الذين عبروا عن اعجابهم بها، وبما تقدمه من محتوى كما سألوها عن مواصفات رجل أحلامها.

رولا يموت بوضعية فاضحة.. وهكذا تعلق!

شاركت رولا يموت المتابعين صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي سروال جينز بقصة غريبة وكروب توب، كاشفة عن بطنها بشكل واضح. ظهرت رولا وهي مستلقية على ظهرها على دراجة نارية بطريقة فاضحة، وتقوم بحركات مغرية، وتركت تعليقاً مثيراً للجدل، فقالت: "هذه حرب، وفي الحرب الخطأ الوحيد هو أن تخسر".
واحتفلت رولا يموت بحلول العام الجديد 2022 مع مجموعة من الفنانين بإحياء حفل في الكسليك، حضره عدد كبير من الجمهور، ونشرت رولا عدداً كبيراً من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي.
وعلى عادتها اعتمدت رولا يموت ملابس مثيرة، اذ لبست بادي فضي اللون مزين بالستراس، أبرز ساقيها بالكامل، جاء على شكل مايوه وغطت ساقيها بقماش من التول الشفاف أبرز مفاتنها. اما على البوستر الدعائي للحفلة، ظهرت رولا بإطلالة مثيرة كشفت عن صدرها.

رولا يموت تنشر صورة لوالدتها.. وتصفها بهذه الكلمات

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي رولا يموت على موقع التواصل الإجتماعي صورة لوالدتها سيدة عبد العزيز من حفل خطوبة إبنتها هناء.
وعلقت رولا على الصورة متغزلة بوالدتها وواصفة إياها بالملكة، وقالت: "السلطانة الملكة.. الله يحفظك يا ست الستات".
واحتفلت هيفا وهبي بخطوبة شقيقتها هناء ونشرت صور على وسائل التواصل الاجتماعي لحفل عائلي صغير، حيث ظهرت هيفا بكامل أناقتها كالمعتاد وارتدت فستان باللون الأسود.
وبالفيديو توسطت هيفا الحضور لتقدم وصلة رقص تعبيراً عن فرحتها بخطوبة شقيقتها، وبفيديو آخر كانت قد نشرته ظهرت هيفا وهي تغمر شقيقتها هناء.