استعرضت نجمة مواقع التواصل الشهيرة ​إيف غايل​ قوامها المشدود وانحناءات جسدها ببيكيني صغير باللون البرتقالي.


ونشرت إيف عدداً من الصور في صفحتها الرسمية، ظهرت فيها ببيكيني عبارة عن سترينغ وحمالة صدر، وبدت مؤخرتها مكوّرة ومنتفخة، كما استعرضت صدرها الذي بدا مثيراً.
ونالت الصورتان أكثر من 13 ألف إعجاب في أقل من ساعة، والعديد من التعليقات من مشاهير ومتابعين.
إشارة إلى أن ​إيف غايل eve gale من المتسابقات في برنامج تلفزيون الواقع Love Island بموسمه السادس عام 2020، وأول من جرى استبعادهن لعدم اختيارها من أي من الشباب المشاركين فيه، كما أن لديها شقيقة توأم اسمها جيس jess وجسداهما متشابهان بشكل كبير.
ودخلت ​إيف غايل الفيلا في جنوب إفريقيا في اليوم الأول، وقد أُخرجت من الجزيرة في اليوم السادس، وهي طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا ومضيفة لكبار الشخصيات من لندن، واعتادت نشر صور مثيرة لها في صفحتها الرسمية بموقع لتبادل الصور، ويتابعها 767 ألف شخص.

إيف غايل بإطلالة مثيرة في جامبسوت شفاف

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي ​إيف غايل صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها مرتدية جامبسوت أسود شفافاً، وتقف أمام المرآة تلتقط السيلفي، محاولةً إبراز مؤخرتها بشكل لافت. وتظهر في الصورة منحنيات إيف التي يبدو من صورتها، أنها خضعت لعمليات حقن في مؤخرتها، وربما في أقسام أخرى من جسدها. تفاعل المتابعون مع الناشطة إيف، متغزلين بجمالها، بينما اعتبر البعض انها مهووسة بشكلها.

إيف غايل تشعل مواقع التواصل الإجتماعي بإستعراضها لمؤخرتها

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي إيف غايل صورة جديدة في منصات التواصل الإجتماعي.
وأطلت غايل بالصورة وهي شبه عارية، حيث ظهرت وهي تقف أمام الزجاج محاولةً إبراز مؤخرتها بشكل لافت، وارتدت إيف مايوه باللون الأزرق كما وظهرت بلوك شعر جديد أظهر جمال وجهها ومفاتنها.
إنتشرت الصورة بشكل كبير وواسع على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تناقل رواد المنصات الصورة، معبرين عن إعجابهم بغايل وجرأتها.
وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيها غايل مثل هذه الصور.