نشرت النجمة العالمية ​نيكي ميناج​ صورة قديمة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي عارية وسط غابة ضمن جلسة تصوير خضعت لها خلال حملها في الاشهر الاخيرة بطفلها من حبيبها كيني بيتي.


وحصلت الصورة على أكثر من 3 مليون إعجاب في وقت قصير جداً، إضافة الى مئات التعليقات من المتابعين الذين أشادوا بها وبفكرة جلسة التصوير الغريبة، اذ بالعادة تقوم الامهات بجلسات تصوير خلال الحمل يكون محورها الطفل، الا ان نيكي أرادت التميّز بفكرة جديدة من نوعها.

نيكي ميناج تحتفل بعيد ميلادها وهي عارية بالكامل..

نشرت النجمة العالمية نيكي ميناج صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي، بمناسبة عيد ميلادها.
ظهرت ميناج شبه عارية، وتحمل بيدها قالباً من الحلوى، وكتبت: "Say Happy Birthday to da Bad Guy".
وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع المنشور الذي حاز على عدد كبير من الإعجابات والتعليقات، التي تمنوا فيها لميناج أن يكون عامها الجديد مليئاً بالسعادة والنجاح.

نيكي ميناج تظهر عارية مع نجوم تغطي صدرها

إنتشرت صورة للنجمة العالمية نيكي ميناج على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها من دون حمالة صدر، واكتفت بوضع بعض رسومات النجوم على صدرها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة بين متابعي ميناج.
على صعيد آخر، أثارت نيكي ميناج الجدل بين الجمهور عندما وصفت الشخص الذي لا يحب معجبيها بـ"القبيح" قائلة: "أي شخص لا يحب معجبيني قبيح". وتلقت نيكي الكثير من الإنتقادات والسخرية بسبب منشورها الذي لاقى إنتشارا واسعا، كما أن الصحافة العالمية تداولته بشكل واسع.

خلاف بين نيكي ميناج والفرقة الموسيقية ليتل ميكس.. والجمهور يرد

لم يمر خلاف النجمة العالمية نيكي ميناج مع الفرقة الموسيقية ليتل ميكس بسلام، اذ شن جمهور الفرقة هجوماً حاداً على المغنية، حيث عبروا عن غضبهم على مواقع التواصل الإجتماعي، وشنوا عليها العديد من الحملات الإنتقادية.
وقالت الفرقة: "من المؤسف أن تقول نيكي عن ليتل مكس بأنهن مهرجون.. بالرغم من دعمهن المستمر لنيكي طوال السنوات الماضية".
على صعيد آخر، كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية ظهرت فيها عارية بالكامل من الأعلى، واكتفت بوضع بعض رسومات النجوم على صدرها، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور.