فاجأت الناشطة السعودية المقيمة في كندا ​رهف القنون​ الجمهور بنشرها صورة عبر خاصية الستوري على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تشير من خلالها الى النوم عارية من أجل تقبيل مؤخرتها، الأمر الذي شكّل ضجة كبيرة بين الجمهور الذي يتابع صفحتها.


على صعيد آخر، كانت قد نشرت رهف القنون صورة فاضحة لها عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وقد ظهرت وهي تدير ظهرها للكاميرا، وترتدي الهوت شورت الذي كشف عن مؤخرتها بطريقة جريئة، وذلك للتسويق لأعمالها.

رهف القنون تواصل التسويق لإنضمامها لموقع إباحي بالهوت شورت

نشرت الناشطة السعودية المقيمة في كندا رهف القنون، صورة فاضحة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي. أدارت رهف في الصورة ظهرها للكاميرا، وهي ترتدي الهوت شورت الذي كشف عن مؤخرتها بطريقة جريئة، وذلك للتسويق لأعمالها.
اعتبر الجمهور ان رهف لم تخجل بإنضمامها لمنصة إلكترونية للأعمال الجنسية، وتواصل التسويق له بشكل دائم، حيث كتبت: "الرابط في البيو"، مع عبارة +18 التي تعني للكبار فقط. كما تساءل المتابعون عما إذا كانت ترد على مودل جيجي التي نافستها سابقاً في هذا الموقع.

رهف القنون في لوك جديد ..أصبحت شقراء

استعرضت عارضة الأزياء السعودية رهف القنون لوكها الجديد بفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديداً في ما يخص الشعر، اذ غيرت لون شعرها من الاسود الذي عرفت به من قبل الى الاشقر. حسب بعض المتابعين يليق بها اللون الاشقر، أما البعض الآخر، فأصر على أن الشعر الأسود كان يليق بها أكثر، خصوصاً أنها سمراء، وجاء تفتيح لون شعرها باهتاً، وغير متناسق مع شكلها.

رهف القنون السعودية من الموقع الإباحي.. غطت صدرها بالكريما

نشرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القنون المعروفة أيضاً بـ رهف محمد صورة لها على صفحتها من الموقع الاباحي الذي تنشر صورها ومحتواها الجريء عليه مقابل مبلغ مالي يدفعه المشتركون ليشاهدوا ما تنشره.
وفي هذه الصورة ظهرت بشورت أبيض قصير جدا يشبه الملابس الداخلية وغطت صدرها بالكريما ماسكة زجاجة الكريما ووضعت لينك الموقع الذي تتعامل معه كونها تحصل على المال مقابل نشرها كل هذه الصور.