يبدو أن النجمات العالميات لا يخجلن من الخروج الى العلن من دون حلق شعر رجليهن أو جسمهن، وعدة نجمات صدمن الجمهور بافتخارهن بذلك في المناسبات العامة وعلى السجادة الحمراء.


ريهانا​ مثلاً نشرت سابقاً صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، خلال تواجدها على البحر في منتجع سياحي، وأظهرت شعر ساقها بشكل واضح، ما إعتبره البعض حركة مقززة منها، خصوصاً أنها تعتبر شخصاً مؤثراً على السوشيال ميديا، ويجب ان تكون رسالتها الاهتمام بالنظافة الشخصية، وتحفز متابعيها على ذلك لا العكس.

ريهانا تكتفي بالمعطف.. وتظهر شبه عارية!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة للفنانة العالمية ريهانا، ظهرت فيها وهي تكتفي بلبس معطف فقط، من دون أي قطعة ملابس تحتها، مع حذاء مميز.
ريهانا خطفت الأنظار بطريقة جلوسها، واعتبر المتابعون أنها تخطت الخطوط الحمراء بظهورها بهذه الطريقة الجريئة.
وكانت قد خطفت ريهانا أنظار متابعيها بفيديو جديد نشرته في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ريهانا وهي تستعرض رشاقتها بملابس داخلية باللون الأسود ووضعت فوقها شالاً أسود اللون شفاف وطويل.

ريهانا تضج موقع التواصل الإجتماعي بظهورها بالحجاب

صدمت النجمة العالمية ريهانا متابعيها بأحدث إطلالة لها بصور ساحرة نشرتها على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ريهانا بالحجاب بإطلالة أنيقة خطفت الأنظار، ولم يكن الحجاب الذي إرتدته كاملاً إنما هو فقط شالاً تناسب مع إطلالتها الشتوية اللافتة.

ريهانا بالسروال الداخلي..تمارس الجنس مع نفسها؟

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة العالمية ريهانا على السرير ظهرت فيها بملابس داخلية لماعة وعبر تقنية الفوتوشوب ظهرت نسختين منها الى جانب بعضهما مما جعل البعض يسخر ويقول انها تمارس الجنس مع نفسها.
ريهانا تعد من النجمات الجريئات في ما يتعلق بجلسات التصوير التي تخضع لها، فسبق ان ظهرت عارية مرارا وتكرارا اضافة الى تربعها على أغلفة المجلات العالمية وفيديوكليباتها.
من ناحية ثانية يطالبها الجمهور باعمال جديدة في مجال الفن بعد ان دخلت عالم الموضة وطرحت علامتها الخاصة بمستحضرات التجميل.

ريهانا تصدم المتابعين بصورة من طفولتها

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي في الساعات الماضية بصورة نشرتها النجمة العالمية ريهانا في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت ريهانا في سن صغير وسط أجواء عيد الميلاد، وما أثار الجدل ملامح ريهانا التي لم تتغير حتى اليوم وأظهر أن ريهانا جمالها طبيعي ولم تخضع لأي عملية تجميل.