نشرت النجمة العالمية وعارضة الازياء ​هايدي كلوم​ صوراً لها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي ترتدي فستان اصفر متقاطع.

الفستان الطويل كان يتميز بفتحة تصل الى اعلى الظهر. الفستان الذي يتميز بموديل متقاطع اظهر الكثير من جسمها وبدا انها لم ترتدي ملابس داخلية.
بدت العارضة أصغر من عمرها بسنوات بينما كانت تدور حول نفسها في مظهرها المتقلب. الفستان من علامة ايطالية وهو من قماش الجيرسي. وعلقت هايدي على الصور قائلة: "هذا فستاني المفضل". العارضة من اصول عالمية كانت حضرت عرض ازياء لهذه العلامة ​Dundas​ خلال شهر كانون الاول / ديسمبر 2021 في لوس انجلوس.

هايدي كلوم تصدم المتابعين وتنشر فيديو وهي تخلع ثيابها

نشرت النجمة العالمية وعارضة الأزياء هايدي كلوم فيديو صادم لها على مواقع التواصل الاجتماعي صدمت به متابعيها.
وظهرت هايدي بالفيديو وهي ترقص وتحاول خلع سترتها متعمدة إظهار السترينغ الذي كانت ترتديه.
يذكر أن كلوم ظهرت مسبقاً بصورة على درج منزلها وهي عارية تماما مكتفية بوضع غطاء نوم طويل باللون الأبيض، كما وظهرت بالصور الأخرى برفقة زوجها الذي كان يقبلها على خدها.
وعلقت كلوم على المنشور ذاته قائلة: "لنعود مجددا إلى السرير"، فاعتبر المتابعون أن هايدي بدأت بالايحاءات الجنسية على مواقع التواصل الاجتماعي.

هايدي كلوم تتجول وهي عارية في منزلها امام زوجها وأولادها

ظهرت النجمة العالمية وعارضة الازياء هايدي بالصورة على درج منزلها وهي عارية تماما مكتفية بوضع غطاء نوم طويل باللون الأبيض، كما وظهرت بالصور الأخرى برفقة زوجها الذي كان يقبلها على خدها، ونشرت هذه الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.
وعلقت كلوم على المنشور ذاته قائلة: "لنعود مجددا إلى السرير"، فاعتبر المتابعون أن هايدي باتت تمهد لمشاركتها لحياتها الجنسية على مواقع التواصل.

هايدي كلوم تظهر بإطلالة مثيرة وتستعرض صدرها

أثارت عارضة الأزياء العالمية هايدي كلوم ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين، بعد نشرها صورا مثيرة لها من جلسة تصوير خاصة، وظهرت كلوم مرتدية فستاناً قصيراً ملوناً.
كما ونشرت هايدي صورة أخرى لها، إذ أظهرت وجهها بالصورة، وصدرها بدون حمالة صدر، ولاقت هذه الصورة انتشارا كبيرا بين متابعي هايدي، الذين انهالوا بالتعليقات، معبرين عن حبهم لها.

​​​​​​