تصدرت إيدا زوجة الاعلامي ​جورج قرداحي​ الترند في الساعات الماضية، وانتشرت لها العديد من الصور، واعتبر كثيرون أنها كانت جميلة الجميلات عندما كانت شابة، ولا زالت تحافظ على ملامحها الطبيعية.


وفي تصريح سابق لها، تكلمت إيدا عن زواجها من قرداحي، قائلة انها تزوّجته وسيماً وأمضيا معاً أكثر من 20 عاماً قبل أن تشاركهما الشهرة حياتهما، معتبرةً أنه باستطاعتهما تمضية حياتهما الباقية مع شهرة.
ووصفت الزوجة حياتها مع زوج وسيم ومشهور :"زوجي رجل وسيم، وقد غيّرت الشهرة حياتنا وعانينا صعوبات مع بداية دخوله هذا العالم، لكن لم تتعرض حياتنا الزوجية للخطر، وحبّنا لم يتغيّر، وهذا هو الأهم، اعتدنا مع الوقت على هذا النمط من الحياة".

جورج قرداحي يتقدم بطلب استقالته من منصبه كوزير لل​إعلام

تقدّم وزير الإعلام ​جورج قرداحي​، بطلب استقالته من منصبه، في كتاب وجّهه إلى كلّ من رئيس الجمهوريّة ​ميشال عون​ ورئيس الحكومة ​نجيب ميقاتي​.
وكتب فيه "أتقدّم إليكم بطلب استقالتي من منصبي كوزير للإعلام، تقديمًا للصالح العام، وأتمنّى منكم قبول الطّلب وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير".
وكان الوزير جورج قرداحي قد أشار الى إن استقالته قد تساعد على "حلحلة الأزمة" بين لبنان ودول خليجية على رأسها المملكة العربية السعودية.

جورج قرداحي مهنئاً الإمارات على إكسبو دبي:"مليون تحية فخر ومحبة من لبنان"

وجه وزير الإعلام اللبناني جورج قرداحي التحية لدولة الإمارات قيادة وشعباً مهنئاً إياها على الحدث التاريخي المتمثل بمعرض إكسبو دبي.
وقال قرداحي في تصريح له عبر صفحته الخاصة بموقع للتواصل الاجتماعي مباركاً لـ دبي والإمارات:"تحية من القلب لدولة الامارات قيادةً وحكومة وشعباً بمناسبة إفتتاح معرض إكسبو دبي ٢٠٢٠ العالمي" أضاف :"إن ما قامت به دبي هو مدعاة فخر ليس فقط لشعب الامارات ولكن لجميع الشعوب العربية".

جورج قرداحي يتسلم رسمياً منصبه كوزير للإعلام من منال عبد الصمد

تسلم يوم 15 أيلول وزير الإعلام في الحكومة الجديدة جورج قرداحي منصبه من وزيرة الإعلام السابقة منال عبد الصمد نجد، في حضور المدير عام للوزارة الدكتور حسان فلحة، رئيس مجلس ادارة تلفزيون لبنان توفيق طرابلسي، مدير "الوكالة الوطنية للاعلام" زياد حرفوش، مدير "اذاعة لبنان" محمد غريب، مدير الدراسات خضر ماجد، مدير الديوان وليد فليطي، ورئيس لجنة النجوم من أجل لبنان أفضل الإعلامي سام سعد وعدد من رؤساء الدوائر والاقسام والموظفين.
وألقت عبد الصمد كلمة رحبت فيها بتولي جورج قرداحي منصبه كوزير للإعلام وتوجهت له بالقول : أن لبنان ربح المليون بتوزير الإعلامي المخضرم الأستاذ جورج قرداحي، وأنا حاليا في صدد تسليمه أمانة وزارة الإعلام وهو دائما على قدر التحدي ومسيرته الإعلامية تشهد على ذلك. لقد فازت وزارة الإعلام بوزير من خامة استثنائية، وجودة على رأس وزارة الإعلام يشكل إضافة نوعية ليس للاعلام اللبناني فحسب، بل للإعلام العربي أيضا".