تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للنجمة العالمية مادونا مع حبيبها الراقص المحترف الذي يبلع من العمر 26 عاماً.


وأثارت الصور بلبلة خصوصاً بعد ظهور مادونا تأكل من نفس لوح المثلجات مع حبيبها وهو يضع يده على فخديها بلقطة إعتبرها البعض مقززة.
يذكر أن مادونا نشرت مسبقا صور فاضحة لها على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي وظهرت بملابس صادمة شبيهة بالبيبي دول من اللون الاسود، الا انها استعرضت جسمها بشكل مثير للجدل، فظهرت حلمات صدرها في الصور، كما انها تعمدت ان تكون مؤخرتها بارزة بشكل مقرف في الصور.

مادونا بوضعيات مختلفة وتظهر عضوها التناسلي

ظهرت مادونا بصور نشرتها على وسائل التواصل الاجتماعي في وضعيات مختلفة وملابس مختلفة في كل صورة، وظهرت بصورة منهم مرتدية فستان أبيض قصير مستعرضة عضوها التناسلي بشكل مستفز حيث أنها تعمدت إلى رفع فستانها لتقوم بذلك.
وفي صور اخرى على صفحتها الخاصة عبر موقع التواصل الإجتماعي ظهرت بملابس صادمة شبيهة بالبيبي دول من اللون الاسود، فظهرت حلمات صدرها في الصور، كما انها تعمدت ان تكون مؤخرتها بارزة بشكل مقرف في الصور، ما اثار الجدل بين المتابعين.

مادونا بعيد الشكر تجلس على رجل بطريقة مستفزة

احتفلت الفنانة العالمية مادونا بعيد الشكر الذي هو بأهمية عيد الميلاد في الولايات المتحدة الاميركية بطريقة مستفزة. اتخذت طابع مصاصي الدماء وبطريقة شيطانية، حتى انها التقطت بعض الصور المستفزة، ظهرت في أحدها وهي تجلس مع رفيقها على رجل آخر.

مادونا تظهر في شوارع نيويورك وتدهش المعجبين بإطلالتها

ظهرت نجمة البوب العالمية مادونا في شوارع نيويورك وذلك بعد ادائها في كلوب في مانهاتان. ادهشت المعجبين في اطلالاتها الطبيعية الخالية من اي تجاعيد في عمر 63 سنة. لبست مادونا فستان اسود ابرز ساقها ومشت في الشارع محاطة بالمعجبين.
يجدر الذكر ان مادونا اثارت فضيحة اثناء استضافتها في برنامج "The midnight show" حيث زحفت على مكتب جيمي فالون. ومن ثم ابرزت مؤخرتها. فأصيب المذيع بإحراج كبير من ثم قالت له مادونا انا هنا لأزعزع سلامك.