نشرت الناشطة السعودية المقيمة في كندا ​رهف القنون​ صورة فاضحة لها عبر خاصية الستوريز عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي.

رهف ظهرت وقد أدارت ظهرها للكاميرا، وهي ترتدي الهوت شورت الذي كشف عن مؤخرتها بطريقة جريئة، وذلك للتسويق لأعمالها.

الجمهور اعتبر ان رهف لم تخجل بإنضمامها لمنصة إلكترونية للأعمال الجنسية، وتواصل بشكل دائم في التسويق له حيث كتبت: "الرابط في البيو" مع عبارة +18 التي تعني للكبار فقط، كما تساءلوا ما إذا كانت ترد على مودل جيجي التي كانت قد تحدتها سابقا ونافستها في هذا الموقع.

رهف القنون تصدم الجمهور بخلعها سروالها!

شاركت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي السعودية رهف القنون، صورة عبر خاصية الستوريز على حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها، وقد أسقطت سروالها وظهرت ملابسها الداخلية، أما اللافت في الأمر، فهو ما كتب على الملابس الداخلية باللغة الأجنبية: "مبلول"، وهو من الدلائل الجنسية.
الجمهور صدم بشكل كبير من تصرف رهف هذا، وإعتبروا أنها تتخطى الخطوط الحمر كالعادة.
وكانت قد نشرت رهف القنون صورة لها على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي من الموقع الاباحي الذي تنشر صورها ومحتواها الجريء عليه، مقابل مبلغ مالي يدفعه المشتركون ليشاهدوا ما تنشره.
وفي هذه الصورة ظهرت بشورت أبيض قصير جدا يشبه الملابس الداخلية، وغطت صدرها بالكريما، ممسكة بزجاجة الكريما، ووضعت لينك الموقع الذي تتعامل معه، كونها تحصد المال مقابل نشرها كل هذه الصور.

رهف القنون تكشف عن المرحلة الصعبة التي عاشتها بسبب تعنيف حبيبها السابق

كشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية رهف القنون انها عاشت علاقة "سامة" وصعبة جداً مع حبيبها الكونغولي لوفولو راندي ما تسبب لها بضرر نفسي، ولفتت إلى أن أجمل احساس، هو أن تتخطى هذا الامر، وأن تدخل في علاقة سليمة لأنها اكتشفت الفرق بينهما.
وأشارت إلى صعوبة أن يجد المرء شخصاً يشعر معه بالأمان، بعد كل العقد والمشاكل التي مرّ كل منها بها، خصوصاً مع أزمة ابنتها التي يقول حبيبها إنها ليست منه بعد خضوعه لفحص الـDNA.