انتشرت صورة جريئة لعارضة الأزياء العالمية ​هايلي بالدوين​ تظهر فيها وهي تقف بدون حمالة صدر، تعود لإحدى جلسات التصوير الخاصة بها التي أجرتها سابقا، وهذا ليس بغريب على هايلي اذ ان صورها دائما ما تطلّ فيها عارية.
الجدير ذكره انه كان تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجددا صورة للنجم العالمي ​جاستين بيبر​ برفقة زوجته هايلي،
وظهر جاستن في الصورة وهو يضع يده على مؤخرة هايلي، ويقبلان بعضهما البعض بطريقة حميمة، ما أثار جدلاً بين الجمهور.
وتعود هذه الصورة ايضا لجلسة تصوير قديمة أجراها الثنائي.

هايلي بيبر تبهر في تصوير شتوي للملابس الداخلية يظهرها شبه عارية

قامت عارضة الازياء العالمية هايلي بيبر بمشاهد تصوير لحملة لعلامة لانجري شهيرة على كرسي مرتدية حذاء ثلجي، بينما كانت شبه عارية اذ ارتدت قطعتا لانجري فقط لتغطية المناطق الحميمة من جسمها.
من جهة اخرى بدأت العارضة الشهيرة زوجة المغني الكندي جاستين بيبر 2022 بنشاط، حيث شوهدت وهي تتوجه الى صف بيلاتس في لوس انجلوس مع صديقتها كيندال جينير. كذلك سافرت هايلي بيبر مع زوجها النجم جاستين بيبر في رحلة الى لندن قبل عيد الميلاد.
الثنائي الذين تزوجا عام 2018 توقفا في احد صناديق الهاتف الشهيرة في لندن.

هايلي بيبر بصور غريبة.. والجمهور يصف حركاتها بالمثيرة

شاركت عارضة الأزياء الأميركية هايلي بيبر المتابعين مجموعة صور لها على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وهي ترتدي جامبسوت ملون وضيق مزهر وفاضح عند منطقة الصدر من سان لوران. قامت هايلي بالصور بحركات مثيرة جداً ، اذ ظهرت وهي تضع يديها بطريقة فاضحة على صدرها، بطريقة مثيرة جداً. في صورة ثانية ظهر صدرها بشكل كامل. الجمهور إعتبر صور حركات هايلي بالصورة مثير للغاية، وأنها دائماً ما تحاول لفت الأنظار لها بهذه الطريقة.

هايلي بيبر تمنع جاستن بيبر من هذا الأمر .. ثم تغضبه بقرارها!

تعرضت عارضة الأزياء العالمية وزوجة المغني الكندي جاستن بيبر، هايلي للكثير من الانتقادات بعد حصولها على وشم جديد على رقبتها، وهو عبارة عن كلمة "نيو يورك" مع شكل ألماسة فوقه. وكان جاستن بيبر اتبع نصيحة زوجته هايلي وتوقف عن طبع المزيد من الاوشام على جسده.