بعد أيام على إعلان نادية الكامل إنفصالها عن زوجها الممثل المصري أحمد الفيشاوي في منشور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، بعد زواج دام لعدة سنوات، ذكرت بعض المصادر أن هذا الطلاق قد يكون الاغلى في مصر في الفترة الماضية، خصوصاً أن الساحة الفنية المصرية لم تشهد العديد من حالات الطلاق في السنوات الماضية.


وأضافت المصادر أن نادية حصلت على كل مستحقاتها المادية من طليقها، وقدر مؤخرها بملايين الجينهات، ما سيؤمن لها حياة جيدة من دون أن تشعر بأي ضغط مادي.

قبلات السجادة الحمراء يحرقها الإنفصال.. أحمد الفيشاوي في مرمى التهم وهل تجاهل صحة والدته بهذه الصورة؟

رغم استعراض الثنائي احمد الفيشاوي وزوجته السابقة نادية الكامل العلاقة المثالية بين الزوجين عبر تبادلهما القبل على السجادة الحمراء، حصل الطلاق بينهما مؤخراً، وما كان يحصل بينهما في الخفاء، اي انهيار العلاقة بين الزوجين طوى صفحات زواجهما. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحمد الفيشاوي مؤخراً، تظهر احتفاله، وهو بحالة من السكر، مع إمرأة اجنبية. أكثر ما عرضه للإنتقادات، هو تزامن انتشار هذه الصورة، مع خضوع والدته الممثلة المعتزلة سمية الالفي، لعملية استئصال الصدر، وذلك بعد اصابتها بمرض السرطان.
في حال كانت الصورة حديثة، فإن الفيشاوي أراد أن يثبت انه يعيش حالة من السعادة بعد طلاقه من نادية الكامل، ظناً منه أن الأخيرة لن تؤثر سلباً على حياته بعد انفصالهما، لكن الصورة أضرّت به، ورسالته التي كان يود إيصالها إلى طليقته انقلبت عليه. كما اعتبر المتابعون ان الفيشاوي غير مبال بصحة والدته.
لكن ماذا لو كانت الصورة قديمة وقام أحدهم بتسريبها؟ حينها تسقط جميع التهم عن أحمد الفيشاوي، ويدوس على كل الإنتقادات.


أحمد الفيشاوي يحتضن والدته سمية الألفي بعد الجراحة التي أجريت لها

نشر الممثل المصري احمد الفيشاوي عدداً من الصور أظهرته وهو يحتضن والدته ويقبلها على وجنتها، بعد خضوعها لعملية جراحية دقيقة بعد اصابتها بمرض السرطان، وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: "الحب كله وأكتر بكتير.. شكرا يا صديقتي".
وتفاعل عدد كبير من محبي الفيشاوي والألفي مع المنشور، نذكر من بينهم الممثلة هند صبري التي علقت برمزين تعبيريين لقلبين، ونال المنشور في أقل من ساعة ما يزيد على 10 آلاف ومئتي إعجاب.