نشرت نجمة تلفزيون الواقع ​كلوي كارداشيان​، صورة جديدة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، عبر خاصية القصص القصيرة.


وظهرت كارداشيان بالصورة وهي ترتدي سروال جينز، وتعمدت عدم ارتداء حمالة صدر حيث بدت عارية الصدر.
جدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنشر فيه كلوي هذا النوع من الصور حيث نشرت كارداشيان مسبقا صورة من جلسة تصوير جريئة لصالح شركتها المتخصصة بالجينز، وظهرت عارية الصدر، مرتدية فقط سروال جينز، وعلى الرغم من انها كانت قد نشرت هذه الصورة على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، الا ان الجمهور استغرب جرأتها في الترويج لها على الطرقات بهذه الطريقة.

كلوي كارداشيان تعايد عائلتها بعيد الميلاد متجاهلةً تريستان تومبسون

ظهرت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كاردشيان بصورة جديدة في موقع التواصل الإجتماعي، وهي برفقة ابنتها ترو، ووالدتها كريس جينر، وأختها كيم وأطفالها. وقد قامت كلوي بفصل صور حبيبها السابق، نجم كرة السلة الكندي، تريستان تومبسون، عن صور عيد الميلاد الأمر الذي أثار الكثير من التعليقات من قبل المتابعين.
ويذكر أن كاردشيان كانت قد تعرضت للخيانة من قبل حبيبها.
وكتبت كاردشيان:"من الواضح أنني كنت على القائمة الجيدة؛ انظر إلى هديتي! إنها أعظم نعمة بالنسبة لي".
وقالت كلوي، في تعليقها على صور أخرى تظهر ابنتها، وبنات أختها كيم، وشيكاغو ويست: "أنا أحب فتياتي!!!!".
عبّر المتابعون عن حبهم لكاردشيان معايدين اياها بمناسبة الأعياد المجيدة.

كلوي كارداشيان مارست الجنس في الطائرة وعلى طاولة المطبخ

عندما سئلت نجمة تلفزيون الواقع والعارضة الأميركية كلوي كارداشيان عن المكان الأكثر إثارة وجنوناً مارست فيه الجنس، أجابت: الطائرات الخاصة، السيارات المتحركة وطاولة المطبخ. وأضافت: "ممارسة الجنس في طائرة خاصة رائع خاصة اذا تواجد ركاب على متنها فهذا جزء من التشويق". وقالت: "دخلت الى الحمام ثم تبعني شريكي وعندما خرجت سألني الركاب إذا كان الأمر ممتعاً". وعن المطبخ قالت: "نحن في البيت وهذا مريح لكنه مختلف بعض الشيء، طاولة المطبخ الرخامية، مشوقة وباردة، صحيح أنه مكان مجنون لممارسة الجنس انما انا في بيتي والإرتفاع ممتاز. واذا أردتم القيام به عليكم تطهير الطاولة". وعن السيارة قالت كارداشيان هذه الطريقة ليست ناجحة فهي فظيعة".