نشرت الفنانة العالمية ​بريتني سبيرز​ مجموعة صور لها، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها عارية تماماً.


الصور إجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي، وتداولها المتابعون بشكل كبير، معبرين عن صدمتهم الكبيرة بظهورها بهذه الطريقة، يدت سبيرز بالصور عارية تماما مرتدي فقط سترينغ باللون الأحمر، متعمدة إستعراض مؤخرتها بصور مقززة كما اعتبر بعض الجمهور.
وأرفقت بريتني الصور بتعليق قالت فيه: "حان الآن وقت الغنائم".
كما واثارت بريتني الجدل في حديثها الأخير جدلا كبيرا وسخرية من قبل المتابعين،حيث كانت قد دعت الجمهور الى الصلاة والتقرب من الله، اذ نقلت وسائل اعلام عالمية عن لسانها: "صلي عندما تستيقظ، صلي عندما تصبح الحياة صعبة، صلي عندما تكون سعيد، تقرّب إلى الله".

بريتني سبيرز من دون أي قطعة ملابس.. وصورها تجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

نشرت الفنانة العالمية بريتني سبيرز مجموعة صور لها، على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها عارية تماماً.
تداول المتابعون الصور بشكل كبير، معبرين عن صدمتهم الكبيرة بظهورها بهذه الطريقة.
وعلقت بريتني على الصور قائلة: "طاقة الإمرأة الحرة تجعلني أشعر بشكل أفضل".
وكانت بريتني قد دعت الجمهور الى التقرب من الله، اذ نقلت وسائل اعلام عالمية عن لسانها: "صلي عندما تستيقظ، صلي عندما تصبح الحياة صعبة، صلي عندما تكون سعيد، تقرّب إلى الله". واثار هذا الحديث سخرية من قبل المتابعين.

بريتني سبيرز ترقص بعفوية وتصف بالتفصيل كيف شعرت أنها مثيرة مجدداً

بعد تخلصها من وصاية والدها عليها، تحاول المغنية الأميركية الشهيرة التي يعشقها الملايين ، بريتني سبيرز، الاستمتاع بحياتها إلى أقصى الحدود،
ونشرت بريتني مقطع فيديو لها وهي ترقص في منزلها على اغنية "Never Young Again" مرتدية كروب توب قصيرة وشورت قصير أيضاً وبدت عفوية ومتحمسة للغاية وسعيدة وعلقت عليها:"لقطة أخرى من هذه الأغنية المسببة للإدمان بنسخة حمراء زاهية".
وتفاعل المتابعون الذين شجعوها على الرقص والفرح لأنها تستحق الحياة.
أما اليوم فد شاركت بريتني متابعيها بتجربة استثنائية وهي ارتيادها لأحد مطاعم لوس أنجلوس بعد نصيحة من أحد أصدقائها، فروت بالتفصيل الطعام الذي تم تقديمه لها وكيف أنها استطاعت مشاهدة النجوم وارتدت فستاناً واسعاً لأنها تكره الملابس الضيقة وأنها احتست كأساً من النبيذ الأحمر لأول مرة منذ 13 عاماً، كما أنها عشقت الحمام الخاص به والذي كانت تسمع به موسيقى ، وكيف أنها شاهدت امرأة تشبه الممثلة جوليا روبرتس لكن اتضح أنها لم تكن هي.