تصدر مسلسل "عالحد" الترند منذ عرض الحلقة الأولى، الذي تلعب بطولته الممثلة السورية ​سلافة معمار​، وذلك بسبب مشاهد اعتبرها البعض قوية وجريئة، جمعتها بالممثل اللبناني ​رودريغ سليمان​.


ومن بين تلك المشاهد، ظهرت سلافة وهي تستحم، وبمشهد آخر وهي ترتدي روب الحمام وتجلس بين أحضان رودريغ سليمان الذي ظهر شبه عارٍ.
هذه المشاهد وعلى الرغم من أنها لا تخدش الحياء أو النظر، الا انها تسببت في جدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ما اعتبره البعض تميّزاً، خصوصاً أن الجدل وإن كان سلبياً يخدم العمل.




خاص الفن- هل تعود سلافة معمار إلى "حارة القبة"؟

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بعودة الممثلة السورية سلافة معمار إلى أحداث الجزء الرابع من مسلسل "حارة القبة" مع المخرجة رشا شربتجي.
ووفق معلوماتنا، فإن معمار ستكون حاضرة في الجزء الثاني المقرر عرضه في رمضان المقبل، بينما حلت مواطنتها رنا شميس بديلة عنها في الجزء الثالث وستسمر حتى الجزء الرابع، لتبقى شخصية "أم العز" بعهدة شميس. سلافة معمار إحدى المرشحات لأداء دور البطولة في مسلسل "كسر عضم" مع شربتجي أيضاً.

سلافة معمار بأول ظهور لها بعد وفاة والدتها

نشرت الممثلة السورية سلافة معمار مجموعة صور عبر حسابها الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها من على شرفة منزلها في الصباح الباكر، بكامل طبيعتها، وعلقت: "صباح الخير"، فعبر المتابعون عن سعادتهم بعودتها إلى الساحة بعد غياب وتمنوا لها يوماً جميل.
وكان غيّب الموت السيدة فاطمة علي الريشة، والدة سلافة معمار، في الـ 22 من شهر تموز الماضي من دون معرفة أسباب الوفاة.
ونشرت نقابة الفنانين السوريين- فرع دمشق عبر صفحتها الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي، نعوة الراحلة، وأُرفق بتعليق: "فرع دمشق لنقابة الفنانين ، يتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلافة المعمار بوفاة والدتها، إنا لله وإنا إليه راجعون".

سلافة معمار برسالة لمعزيها بوالدتها

نشرت الممثلة السورية سلافة صورة بالأبيض والأسود لوالديها على صفحتها الخاصة، وعلّقت عليها بالقول: "ممتنة جداً لكل من حاول التواصل ليعزيني بوفاة والدتي الحبيبة شكراً لكل أصدقائي وزملائي ولكل المحبين على كم المحبة التي وصلتني منكم ونشاء الله خاتمة الأحزان".
وكان غيّب الموت السيدة فاطمة علي الريشة، والدة سلافة معمار، من دون معرفة أسباب الوفاة.