على الرغم من أن أنيستون تحدثت عن حياتها الشخصية عدة مرات على مر السنين، فإن النجمة الشهيرة ​جينيفر أنيستون​ عادت لتتحدث عن موضوع تساؤل عدد كبير من الناس عن موضوع عدم إنجابها للأطفال وذلك في مقابلة حديثة مع هوليوود ريبورتر.


وأصبحت الممثلة منفتحة أكثر من أي وقت مضى للكلام عن أمور خاصة جداً بها فتحدثت عن الشائعات "السيئة" المتعلقة بخصوبتها والطريقة التي تنتشر بها وسائل التواصل الاجتماعي. جعل القيل والقال أسوأ وقالت أنيستون "اعتدت أن آخذ كل شيء على محمل شخصي للغاية - شائعات الحمل وكلها" أوه ، لقد فضلت اختيار مهنتها على انجاب الأطفال ".
وأضافت "إنه مثل ،" ليس لديك أدنى فكرة عما يحدث معي شخصيًا ، طبيًا ، لماذا لا أستطيع ... هل يمكنني إنجاب أطفال؟ "إنهم لا يعرفون أي شيء ، وكان الأمر مؤلمًا حقًا وسيئًا فقط." كما انتقدت أنيستون "المعايير المزدوجة" التي يفرضها المجتمع على النساء اللائي يخترن عدم الإنجاب مقارنة بالضغط الذي يمارس على الرجال. قالت الممثلة: "يمكن أن يتزوج الرجال عدة مرات كما يريدون". "يمكنهم الزواج من النساء الأصغر سناً في العشرينات أو الثلاثينيات من العمر. لا يُسمح للمرأة بفعل ذلك ".
وقد تزوجت جينيفر أنيستون مرتين إحداهما من النجم ​براد بيت​ بين عامي (200 و2005) وجاستين ثيروكس بين عامي 2015 و2017.(ترجمة الفن)