عبرت الفنانة ​أحلام​ عن إنزعاجها الشديد لدى وصولها في طيارتها الخاصة إلى ​الكويت​ لإحياء حفل زفاف، عندما تم إبلاغها لاحقاً أنه يتوجب عليها أن تبقى محجورة 72 ساعة أو 3 أيام قبل أن تتمكن من المغادرة.


وتوجهت أحلام في 3 مقاطع فيديو إلى متابعيها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي، شارحة ما حصل معها بالتفصيل، ووجهت نداء إلى أمير الكويت الشيخ نواف بن أحمد وولي عهده الشيخ ​مشعل الأحمد​ بهذا الخصوص.
وقالت أحلام في تعليقاتها على الفيديوهات :"هذه قصتي مع الحجر في الكويت، ليش أنا انحجز في حين أن فهد غادر وحنا وصلنا في نفس اليوم، الكويت دولة عدل وهذا خطابي لسمو الأمير الشيخ ​نواف الأحمد​ وولي عهده الشيخ مشعل الأحمد؟؟”.
وشرحت التفاصيل قائلة :"الفنان القطري ​فهد الكبيسي​ وصل في نفس اليوم على متن الخطوط الجوية القطرية، وأحيا حفل زفاف، ثم غادر في اليوم التالي"، متسائلة :"لماذا أحلام الإماراتية تنحجز في فندقها، على الرغم من أنها خضعت للتلقيح ضد فيروس كورونا، وأجرت الفحوص اللازمة، وأنها لم تتبلغ حين وصولها إلى المطار بأمر فرض الحجر عليها بل لاحقاً"، وتساءلت :"لماذا فهد القطري يغادر في اليوم التالي بينما أحلام تحتجز؟ وختمت الفيديو طالبة جواباً على ندائها وتساؤلاتها.
وتباينت التعليقات بين من رأى أن على أحلام أن تلتزم بشروط البلد، وبين من تعاطف معها.