أعلنت العارضة والممثلة السعودية ​جود عزيز​ خطبتها على الفنان ​طلال باسم​ من خلال مقاطع مصورة وثقتها ونشرتها في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي على طريقة "القصة" أو "الستوري" غضافة غلى نشرها صوراً جمعتهما، وقاما بارتداء "محابس الخطبة" أثناء تصوير مسلسل "أمينة حاف 2"، ووعبر الممثلون المشاركون في العمل عن فرحتهم وباركوا للهم وهم :"إلهام الفضالة وشوق الهادي وطيف وشهاب جوهر، وطلال باسم نشر الصور التي نشرتها جود، عبر صفحته ليؤكد الأمر.


وكانت ترددت أخبار عن علاقة تجمع الممثلين الشابين وأنهما سيرتبطان قريباً لأنهما ظهرا معاً في مناسبات كثيرة، وكذلك حضرا مناسبات في "موسم الرياض" معاً، وتكهن متابعوهما بالأمر.
وقد شارك طلال باسم وجود عزيز في بطولة مسلسل "جنية" الذي انتهى موخراً، كما يتشاركان الآن في بطولة "أمينة حاف 2"، ويجهزان مفاجأة في رمضان المقبل مع الممثلة سعاد عبدالله.
إشارة إلى أن جود عزيز من مواليد عام 1994 أي أنها في سن الـ27 عاماً وهي عارضة أزياء وممثلة سعودية أما طلال باسم فهو ممثل كويتي شاب يبلغ من العمر 21 عاماً فهو من مواليد (23 سبتمبر 2000 -)، خاض مجال التمثيل منذ طفولته في عام 2008، وهو ابن المنتج باسم عبد الأمير وشقيق الممثل فهد باسم. شارك بالكثير من الأعمال التلفزيونية كطفل. وظهر بدور الشاب للمرة الأولى في مسلسل أمينة حاف.