نشر نجم قناة "طيور الجنة" المعتصم بالله مقداد الشهير بـ"عصومي"، صورة لشقيقه نجم طيور الجنة الوليد مقداد، أثناء تواجده في منزل عائلته، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وظهر وليد وحيداً من دون زوجته نور غسان، وعلق معتصم قائلاً :"هارب من مرته وجاي عنا".
هذه الكلمات التي مازح بها معتصم شقيقه، كان صداها مؤثراً لدى العديد من محبي الوليد وزوجته، وهذا الأمر قد يتجاوز حدود المزاح، خصوصاً وأن الوليد رفع علامة النصر في الصورة، وكأنه يؤكد كلام معتصم.
من ناحية أخرى، طلب متابعو الوليد منه نشر صورة برفقة زوجته، حتى ينفي كل هذه الشائعات التي تطاله.

الوليد مقداد يستغل ثروة والده .. إليكم التفاصيل

نشر نجم طيور الجنة اليوتيوبر الوليد مقداد صوراً عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد تأخره عن جامعته لأسباب لم يكشف عنها. وكان الوليد قد علق قائلاً :"تذكرت أن عندي إمتحان فاينل لسا ساعتين وبعد ما درست شي".
رواد مواقع التواصل الإجتماعي اشاروا ان الوليد بدأ يستغل ثروة والده خالد مقداد بسبب عدم إكتراثه لعامه الدراسي والمستحقات المادية التي تم دفعها للجامعة.
هذا التعليق كان كفيلاً بشن حملة على الوليد ، اذ يقول المتابعون انه قادر على الدراسة بدل من نشر صوره وأخباره.

هل أُحرجت نور غسان أمام زوجها الوليد مقداد؟

احتفلت عائلة مؤسس قناة "طيور الجنة" خالد مقداد بعيد ميلاد ابنها اليوتيوبر الوليد مقداد الـ 22. اجتمعت العائلة وذهبت الى منزل نور ووليد للإحتفال بالمناسبة وقد قدمت له الهدايا، في حين بدا من اللافت عدم تقديم نور هدية لزوجها. لكن ربما ارادت ان تحتفظ بخصوصية هذا الأمر وأهدته عندما تم ايقاف تصوير الفيديو الذي وثّق المناسبة.
بداية ذهبت والدته مروة حماد برفقة ابنها "عصومي" الى المتجر واشتريا الهدايا لـ الوليد وقد نال فيديو عيد الميلاد عدد كبير من المشاهدات على يوتيوب.

نور غسان تزوجت الوليد مقداد طمعاً بأمواله؟ إليكم التفاصيل

نشر نجم طيور الجنة اليوتيوبر ​الوليد مقداد​ مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي مستخدماً خاصية "الستوري"، وهو يقدم هاتف جديد كهدية لزوجته، ما دفع برواد مواقع التواصل الإجتماعي إلى الاشارة ان نور غسان تزوجت الوليد طمعاً بأمواله. هذا الامر أثار حالة من الغضب بين متابعي الوليد، الذين دافعوا عن زوجته مشيرين إلى أن يومياتهم تظهر كمية الحب بينهما، وان الهاتف جاء هدية بعد مرور أشهر من الزواج. ولو كان كما يعتقد البعض لكان أحضر لها هاتفاً جديداً من اليوم الأول.
ليعود أحد المتابعين ويقول " قصص الحب إنتهت المصاري كل شي"، ليرد عليه أحد المتابعين "كل واحد يبحث عن الشي لناقصوا".