نشرت عارضة الأزياء العالمية ​ديمي روز​ صورة عبر صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، مستخدمة خاصية "الستوري"، وإستعرضت حجم صدرها.
اللافت أن روز عمدت هذه المرة إلى إرتداء ملابس كلاسيكية، نالت إعجاب متابعيها، الذين عبروا أيضاً عن سعادتهم بالطريقة التي تطل بها عليهم دائماً، خصوصاً وأنها ليست المرة الأولى التي تعمد فيها إلى إظهار مفاتنها.
وإلتقطت روز الصورة على طريقة "سيلفي"، ما دفع بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي، إلى التأكيد أنها دائماً ما تعمد إلى إستخدام هذه الطريقة ليظهر صدرها أكبر حجماً.

بفستان أظهر تفاصيل جسدها ديمي روز تشعل مواقع التواصل الإجتماعي

نشرت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الإجتماعي. ظهرت روز بلوك شعر جديد مربوط بتسريحة ذيل الحصان أظهر جمال وتفاصيل وجهها، كما وارتدت فستان ضيق أظهر جمال جسدها، وتميز الفستان بفتحة واسعة عند الخصر حيث ظهر جزء من مؤخرة روز بشكل فاضح . وتفاعل المتابعون مع المنشور معبرين عن إعجابهم بذوق ديمي في إختيارها لملابسها.

ديمي روز تستعرض صدرها الكبير بإطلالة شبه عارية!

شاركت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز صور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، إستعرضت فيها صدرها الكبير، بملابس شبه عارية.
فأخذت ديمي السيلفي بطريقة يظهر صدرها بشكل واضح، وهي ترتدي توب فاضحة وتبرز الحجم الكبير.
وهذه ليست المرة الأولى، اذ نشرت ديمي روز مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص، وهي تقود دراجة وتجول في الشوارع مرتدية مايوه باللون الأحمر مؤلف من حمالة صدر فاضحة وسترينغ.

ديمي روز تسبح عارية في مكان عام!!

شاركت عارضة الأزياء العالمية ديمي روز الجمهور مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تسبح في مكان عام عارية تماماً. ظهرت مؤخرتها العارية واضحة، جراء حركة جسمها، الأمر الذي إعتبره الجمهور مخل بالآداب. الجمهور إعتبر أن روز بالغت في تخطيها الخطوط الحمراء في جلسة التصوير هذه.

ديمي روز بإطلالة مثيرة

نشرت عارضة الازياء العالمية ديمي روز صوراً لها على وسائل التواصل الاجتماعي وهي تظهر بلباس يحمل رسالة معينة وشورت قصير جداً يبرز ساقيها. وجلست ديمي وبجانبها قط اشقر يلاعبها وهي تقوم بمكالمة هاتفية.
ما صدم الجمهور هو الجملة التي تظهر على قميص ديمي حيث تظهر عبارة blow me up على القميص بما معناه انسفني. فأخذ المتابعون يتساءلون عن ما قصدته بوضع قميص كهذا، فيما سألها بعضهم ما اسم قطك؟