تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور للممثلة العالمية ​بيلا ثورن​ وهي عارية تماماً من دون أي قطعة ملابس.


بيلا نوعت بوضعيات صورها، وظهرت في جميعها مثيرة للغاية.
وكانت قد نشرت بيلا ثورن، صوراً جديدة لها، وظهرت بأول صورة وهي في حضن رجل مرتدية سترينغ موشح باللونين الأسود والأخضر، وبصورة أخرى ظهرت ثورن ترتدي سترينغ موشحاً باللونين الأسود والفضي، وظهرت وهي ترقص على أغنية "Shake It" من على اليخت، كما وظهرت بيلا بآخر صورة مرتدية تنورة باللون الزهري الخفيف، وحمالة صدر باللون الزهري الغامق.

بصور فاضحة- بيلا ثورن تظهر عارية تماما مع حبيبتها!

تداول رواد مواقع التواصل مجموعة صور للنجمة العالمية بيلا ثورن عبر صفحاتهم الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بيلا بالصور برفقة حبيبتها، وهما عاريتين تماما، وبدت ثورن والتي معها في الصور، وهما تحتضنان بعضهما البعض، وتعمدت كتابة عبارة "أحبك" على ظهر حبيبتها.
هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها بيلا ثورن بهذه الإطلالة، فقد نشرت مسبقا مجموعة صور جديدة لها مثيرة للجدل، على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، وظهرت بالصور من حوض الإستحمام، وهي عارية تماما مظهرة صدرها ومؤخرتها، وظهر بالقرب منها رجل شبه عارٍ، مكتفياً بوضع منشفة على الجزء الأسفل من جسده.

بيلا ثورن تنشر صورا مثيرة لها من على الثلج وتظهر بدون حمالة صدر

نشرت الممثلة الأميركية بيلا ثورن، مجموعة صور جديدة لها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.
وظهرت بيلا بالصور وهي تستمتع بوقتها من على الثلج وكانت بيلا مرتدية في إحدى الصور ثوب باللون البنفسجي من سترة مفتوحة وتوب ضيق حيث تعمدت عدم ارتداء حمالة صدر.
وعلقت ثورن على المنشور ذاته برسالة معنوية موضحة أنها سوف تفعل كل ما تريد فعله في السنة المقبلة ولن تحرم نفسها من أي شيئ قائلة: "توقفوا عن قول أريد التوقف عن فعل شيء ما بل قولو سوف أقوم بهذا الشيء سأفعل أشياء تتجاوز حدودي، سوف أتحدى نفسي، لن أدع شوقي للمزيد يظلم روحي."