كشفت الممثلة ​بريانكا شوبرا​ ان مشهد ممارسة الجنس في السيارة في مسلسل Quantico هو المفضل لديها وقالت : "لقد أحببت أليكس باريش(الشخصية التي تجسدها في العمل) تمامًا.

لقد كانت جريئة ووقحة ومعيبة بشكل لم يعتد عليه. لم تشعر أليكس أبدًا بالحاجة إلى شرح سلوكها ، والتي كانت سمة شاركناها. أحد المشاهد المفضلة لدي ، والذي تصدر الإنترنت لبضعة أيام ، كان في الحلقة الأولى ، حيث تمارس أليكس الجنس مع شخص غريب في المقعد الخلفي لسيارة في المطار. عندما يجتمعان مرة أخرى ، يتظاهر بأنه لا يعرفها فقالت له أمام مجموعة من المجندين الجدد: "لقد مارسنا الجنس في سيارتك منذ ست ساعات" ، ونادته أمام الجميع. وهذا بالنسبة لي كان قوة أليكس، لم يخفها أحد. حريتها والجرأة جعلتني أشعر اتحمس بالحصول علىنصوص كل حلقة. "
وصرحت بريانكا أيضًا بأنها انزعجت من الانتقادات التي تلقتها لهذا المشهد.

بريانكا شوبرا بأحضان نيك جوناس بلقطة رومانسية

شاركت النجمة العالمية بريانكا شوبرا مع متابعيها صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بريانكا بأحضان زوجها الفنان الأميركي نيك جوناس برومانسية تامة على متن يخت فخم في عرض البحر وبإطلالة لافتة وأنيقة خطف فيها الثنائي أنظار المتابعين.
ولفتت بريانكا الأنظار بإطلالتها مؤخراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، إذ إعتمدت تسريحة شعر للأطفال بهدف تجسيد دور لها في عملها الجديد: "the matrix movie".
ولاقت صورة بريانكا إعجاب عدد كبير من المعجبين الذين تركوا تعليقات مادحة لها.

بريانكا شوبرا بسفرة مع طاقمها على متن طائرة خاصة

نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا مجموعة صور جديدة خلال رحلتها للعمل برفقة طاقمها على متن طائرة خاصة، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت بريانكا بإطلالة كاجوال وهي في قمة السعادة وعمت على الرحلة أجواء من الفرح والودية.

بريانكا شوبرا بإطلالة براقة

جلبت النجمة العالمية بريانكا شوبرا التألق في فستان مضيء بدون حمالات في العرض الأول لفيلم The Matrix Resurrections في سان فرانسيسكو مساء السبت. أذهلت بريانكا شوبرا الجمهور أثناء حضورها اذ ارتدت الممثلة البالغة من العمر 39 عامًا فستانًا رائعًا بفتحة في الفخذين وتطريز أحمر على الصدر. نسقت مع الفستان حذاء ينسجم تماماً مع لون الفستان.
كما زينت لوكها بزوج من الأقراط المتدلية وزوج من الخواتم. لم تضع قلادة وأبقت ثوبها في مركز الاهتمام.