إنتشرت على المواقع المعنية بأخبار المشاهير والفنانين، صورة لعارضة الأزياء الأميركية ​كيندال جينر​ وشقيقتها نجمة مواقع التواصل الإجتماعي كايلي، وهما تكادان أن تقبلان بعضهما البعض بطريقة عفوية وطريفة.


هذه الصورة أحدثت حالة من الجدل الواسع بين المتابعين، فالبعض إعتبر أنها عفوية وتدل على المحبة بين الشقيقتين، وهي نوع من الإلفة، أما البعض الآخر، فرأى أنها خادشة للحياء، وأن لا سبب منطقي يدفع بالشقيقتين لتقبيل بعضهما البعض.
الحقيقة أن الصورة قديمة، وتعود لحملة دعائية شاركتا فيها لتسويق لمنتج معين، وتم إلتقاطها قبل أعوام.

كايلي جينر​ تترك سحاب بنطالها مفتوحاً وتستعرض بطنها المنتفخ!

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي الأميركية كايلي جينر مجموعة صور مثيرة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وقد تركت سحاب بنطالها مفتوح بطريقة مغرية، وأظهرت بطنها المنتفخ من الحمل مكشوفاً، بقميص بقصة كروب.
الجمهور تفاعل مع صور كايلي وعبروا عن إعجابهم بشكل جسمها مع الحمل، معتبرين أنها إستطاعت أن تحافظ على رشاقتها.
وكانت قد شاركت كايلي جينر الجمهور، صورة جديدة لها عبر حسابها الخاص، إستعرضت من خلالها حملها بجرأة عالية.
وظهرت كايلي بصورة جانبية، وهي ترتدي كروب توب كاشفة عن بطنها الكبير، ومفتوحة عند منطقة الصدر بشكل لافت، مع بنطال بسرج واطي.
كايلي تركت شعرها منسدل، ونشرت الصورة باللونين الأبيض والأسود، وتركت تعليق إحتفلت من خلاله بالعام الجديد.

هل عرف كايلي جينر وترافيس سكوت جنس طفلهما القادم؟

تنتظر نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير طفلها مع المغني ترافيس سكوت الذي سوف يولد قريباً. لا تتردد كايلي بنشر صور عن حملها على وسائل التواصل الاجتماعي او التحدث عن فترة الحمل وما تسببه لها من عادات غذائية غريبة. تحب كايلي ان تكون اماً وهي لديها ابنة اسمها ستورمي من ترافيس سكوت. مؤخراً تمضي كايلي وقتها مع اصدقائها المقربين والعائلة فهي تحب ان تمضي فترة حملها على انفراد.
كشفت كايلي في مقابلة سابقة مع "فوج" انها وترافيس يرغبان بترك جنس المولود سري حتى بالنسبة اليهما، اذ لا يعرفان بعد جنس المولود لذا لم يختارا له اسماً بعد.