تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للممثلة التركية ​مريم أوزرلي​ الشهيرة بشخصية "السلطانة هيام" في العالم العربي، وقد بدت مريم فيها بإطلالة جريئة، اذ ظهرت مستلقية في السرير وكأنها عارية بالكمال وترفع ساقيها، الأمر الذي عرضها للكثير من الإنتقادات.


وكانت نشرت مريم أوزرلي صوراً مع إبنتيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وضجت مريم موقع التواصل بالصور، إذ خطفت أنظار الكثيرين بجمالها، كما أثار شبه إبنتيها لها جدلاً واسعاً، ما دفع عدد كبير من المتابعين إلى ترك تعليقات مادحة ومحبة والكثير من الإعجابات.

مريم أوزرلي تستعرض ملابس غريبة

نشرت النجمة العالمية مريم أوزرلي صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وإستعرضت أوزرلي من خلال هذه الصورة ملابس غريبة ذات تصميم غريب ووضعت على رأسها قبعة من القش، وقد طغى على إطلالتها 3 ألوان زاهية وهي الفوشيا، البرتقالي والبيج.
وكانت أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر أن يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم تُعرف بعد طبيعة دورها.
على صعيد آخر، كانت قد فاجأت مريم أوزرلي متابعيها في الفترة الأخيرة بجلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

مريم أوزرلي في أحضان رجل في روسيا.. هل هو حبيبها؟

شاركت الممثلة التركية مريم أوزرلي مقطع فيديو لها ظهرت فيه بأحضان رجل في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت أوزرلي برفقة رجل بإطلالة كلاسيكية في روسيا إذ إرتدت فستان أحمر طويل، وتبين بحسب ما أشارت له في التعليق أن الفيديو من عمل جديد تحضر له سيبصر النور قريباً.
وكانت أفادت وسائل إعلام تركية مؤخراً أن مريم أوزرلي قد تعاقدت على بطولة مسلسل جديد من المقرر ان يصوّر في العام المقبل، وبالتحديد في شهر نيسان، لكن لم يُعرف بعد طبيعة دورها.
على صعيد آخر، كانت قد فاجأت مريم أوزرلي متابعيها في الفترة الأخيرة بـجلسة تصوير نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

صورة لـ مريم أوزرلي تثير إهتمام المتابعين.. هل تغيرت ملامحها؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة للممثلة التركية مريم أوزرلي من طفولتها أثارت إعجاب الجمهور، وأشادوا بجمالها وبراءتها بالصورة، مؤكدين انها لا تزال تشبه نفسها إلى حد كبير.