تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور حديثة لـ إمرأة الأعمال ​ندى الكامل​ بعد طلاقها من الممثل المصري ​أحمد الفيشاوي​.


وظهرت ندى بالصور وهي بالهوت شورت وتوب ضيقة باللون الأسود، وبصورة أخرى كانت ترتدي ثوب رياضي أولمبي وهي تمارس الرياضة.
أثارت ندى الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد ظهورها بهذه الإطلالة الجريئة التي تعمدت استعراض جسمها بشكل ولضح وخصوصا حجم مؤخرتها.
يذكر أن خبر طلاق ندى والفيشاوي شكل ضجة في الأوساط المصرية خصوصاً بعدما كان الزوجان يظهران مشاعر الحب لبعضهما البعض علناً أمام الكاميرات على السجادة الحمراء ودائماً ما كان يبادر أحمد بتقبيلها.

طليقة أحمد الفيشاوي تصدم المتابعين برقصها الجريء على العامود! والجمهور يصف هذا الفيديو بـ "الخادش للحياء"

أثارت ندى الكامل طليقة الممثل المصري أحمد الفيشاوي الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وهي ترقص على العامود بطريقة جريئة وبملابس اعتبرها البعض خادشة للحياء.
وعلى الرغم من ان ندى رياضية وشاركت في العديد من المسابقات في هذا المجال الا ان ذلك لم يمنع التعليقات المسيئة بحقها بعد انتشار هذا الفيديو لها واعتبر كثر انها تمثيل الى تسليط الضوء عليها اكثر بعد ازمة طلاقها من زوجها رغم الحب الكبير الذي كانا يظهرانه لبعضهما في المناسبات العلنية.

أحمد الفيشاوي عار بعد طلاقه - بالصورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للممثل المصري أحمد الفيشاوي بدا فيها عاريا من الأعلى، مستعرضا فيها وشومه على جسده.
وقد نالت الصورة رواجا كبيرا بين المتابعين، وذلك بعد ان كان فاجأهم مؤخرا بنشره مقطع فيديو له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهو يرقص بفرح وحماسة، بهذف الترويج للفيلم السينمائي الجديد "من أجل زيكو".
وعلق على الفيديو قائلاً: "استنوا فيلم من أجل زيكو يوم ه يناير في جميع دور العرض و الطبله دي لأ دا قلبي".
الجمهور تساءل عن سبب تجاهل أحمد أخبار طلاقه بهذه الطريقة، عن إمكانية تقصده نشر فيديوهات تدل على فرحه.

بعد أخبار طلاقه.. رقص أحمد الفيشاوي يثير الجدل!

منذ أن أعلنت السيدة المصرية ندى الكامل عن طلاقها من الممثل المصري أحمد الفيشاوي، وما زال هو رافض التعليق على الموضوع والإذلاء بأي تصريح حوله على مواقع التواصل الإجتماعي.
وفاجأ أحمد المتابعين مؤخراً، بنشره مقطع فيديو له عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وهو يرقص بفرح وحماسة، بهذف الترويج للفيلم السينمائي الجديد "من أجل زيكو".